آخر الأخبار
 - 
"هنت" تعود للاستثمار في قطاع النفط باليمن بعد عقد من الزمن

الأحد, 24-مارس-2013 - 21:53:41
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء/ قاسم الشاوش -

بحث وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس خلال لقائه اليوم بصنعاء نائب رئيس شركة هنت البترولية الأمريكية لقطاع الشرق الأوسط كريم أبو حمد ، والسيد نيل جج نائب رئيس الشركة لشئون الاستكشاف والوفد المرافق لهما الدي يزور بلادنا حاليا عددا من المجالات اهمها الاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة في مجال استكشاف وإنتاج البترول باليمن ..
 وفي اللقاء رحب وزير النفط والمعادن بوفد شركة هنت.. مؤكدا استعداد الوزارة وهيئة استكشاف وانتاج النفط تقديم كافة التسهيلات الممكنة للشركة بما يمكنها من الاطلاع على الفرص الاستثمارية.مشيرا الى ان مستقبل النفط في اليمن قطاع واعد بالخير خاصة وان اليمن تمر بمرحلة تاريخية ومنعطف هام وهو انعقاد مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي يعول عليه خروج البلاد الى بر الامان..
الى ذلك أبدى وفد شركة هنت رغبة الشركة الكاملة الاستثمار بقطاع النفط في اليمن مشيدا بجهود الوزارة والهيئة على كافة التسهيلات و الإعداد والعرض الجيد للمعلومات المتعلقة بالفرص الاستثمارية المتاحة في اليمن في هذا القطاع وبشكل مهني.
 و الجدير بالذكر ان هذه الزيارة تعد الاولى لشركة الى اليمن بوفد بهذا المستوى منذ أكثر من عقد من الزمن وذلك لغرض الإطلاع والبحث عن الفرص الاستثمارية المتاحة في مجال استكشاف وإنتاج البترول..
 "الثورة"


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)