آخر الأخبار
 - مسدسات تركية مهربة الى اليمن

الأحد, 24-مارس-2013 - 00:48:27
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

أعلنت اليوم وزارة الداخلية اليمنية ضبط 1729 مسدس تركي الصنع من نوع ربع .

وقال موقع الوزارة ان أفراد النقطة الأمنية الواقعة على مدخل مديرية ذيفان بمحافظة عمران ضبطوا 1729 مسدس تركي الصنع من نوع ربع.

وأكدت "شرطة نيفان " للموقع أن أفراد النقطة التابعين للأمن عثروا على الأسلحة المهربة - أثناء قيامهم بعملية تفتيش روتينية للسيارات المارة من النقطة- على متن باص هايس نصف حافلة يحمل لوحة خصوصي برقم 6755/13 موديل 2006م يقوده شخص يدعى محمد. ع. ح. س. القمادي.

وتقول الشرطة ان المسدسات تم إخفائها في خزانات صممت بالباص لهذا الغرض وتم تلحيمها بحيث يصعب اكتشافها، الا أن يقظة أفراد النقطة الأمنية تنبهت إلى وجود شيء غير طبيعي في الباص وهو الخزانات التي كانت قطع السلاح مخفية بداخلها.

وتذكر شرطة نيفان بأن أفراد النقطة أوصلوا الباص مع سائقه إلى إدارة أمن محافظة عمران والتي شكلت فريقاً من البحث الجنائي والأدلة الجنائية للقيام بعملية جرد للمسدسات الموجودة على متن الباص بمحضر رسمي، حيث اتضح بأن عددها 1729 قطة سلاح "مسدس" من نوع ربع تركي الصنع.

كما تؤكد انه تم التحفظ على المسدسات المضبوطة مع الباص وسائقه للإجراءات القانونية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
التعليقات
(ضيف)
18-05-2013
كل الشكرلقايدنقطةذيفان الذي رفض مبلغ وقدره مئةالف دولار من صاحب الباص المحمل بالمسدسات ولكن وين دور وزارةالداخليه في ترقية افرادالنقطه الذين ضبطو وين مكافئتهم اقول وزارة الداخليه تحطم المعنويات وتحطم الجاهزيه القتاليه لمنتسبيها



جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)