آخر الأخبار
 - اجرى وزير التربية والتعليم عبد الرزاق الاشول تغييرات واسعة تضمنت اقصاء مدراء وموظفين في الوزارة وتعيين اشخاص ينتمي اغلبهم الى التجمع اليمني للإصلاح الذي ينتمي اليه الوزير ...

السبت, 23-مارس-2013 - 13:20:56
مركز الإعلام التقدمي -

اجرى وزير التربية والتعليم عبد الرزاق الاشول تغييرات واسعة تضمنت اقصاء مدراء وموظفين في الوزارة وتعيين اشخاص ينتمي اغلبهم الى التجمع اليمني للإصلاح الذي ينتمي اليه الوزير .
وفي 10 مارس الجاري اصدر الوزير اربعة قرارات تضمنت تعيين 31 شخصا اغلبهم ينتمون الى تجمع الاصلاح في مواقع قيادية بالوزارة.
وتضمن القرار (167) تغييرات واسعة في الادارة العامة للتعليم الالكتروني في قطاع المناهج والتوجيه حيث نص القرار على تعيين 8 اشخاص مدراء لإدارات البرمجة وادارة الشبكات وادارة التعليم عن بعد ورئيس قسم برمجيات العلوم بإدارة البرمجة ورئيس لقسم برمجيات الرياضيات بإدارة البرمجة ورئيس لقسم الشبكات في ادارة الشبكات.
وتضمن القرار رقم (189) تعيين ستة اشخاص في مواقع عليا في الادارة العامة لمراكز الوسائل التعليمية بقطاع المناهج والتوجيه فيما تضمن القرار رقم (190) تعيين 6 اشخاص كمستشارين في مواقع مختلفة في الوزارة وتضمن القرار رقم (191) الذي صدر في ذات اليوم ايضا تعيين 11 شخصا في مواقع عليا في الادارة العامة للوسائل والتقنيات في قطاع المنهج والتوجيه.


* يمنات


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)