آخر الأخبار
 -  نفت وزارة الدفاع اليمنية ما نُشر عن اخبار روجتها وسائل اعلامية ومواقع تابعة لحزب الاصلاح عن  تمرد لجنود القوات الخاصة ضد قائدهم أمس الجمعة , وقالت ان جنود وأفراد القوات الخاصة منعوا العميد الركن أحمد حسين دحان من دخول المعسكر، ومزاولة عمله، مطالبين بتغييره، وتعيين قائد جديد للقوات الخاصة.

السبت, 23-مارس-2013 - 13:03:32
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

 نفت وزارة الدفاع اليمنية ما نُشر عن اخبار روجتها وسائل اعلامية ومواقع تابعة لحزب الاصلاح عن  تمرد لجنود القوات الخاصة ضد قائدهم أمس الجمعة , وقالت ان جنود وأفراد القوات الخاصة منعوا العميد الركن أحمد حسين دحان من دخول المعسكر، ومزاولة عمله، مطالبين بتغييره، وتعيين قائد جديد للقوات الخاصة.
وذكر مصدر بوزارة الدفاع  ان ماتروج له بعض المواقع الإخبارية الالكترونية من شائعات .. مؤكدا بان وحدات القوات الخاصة بقياداتها وضباطها وأفرادها يشكلون أسرة عمل واحدة ويعملون بروح الفريق الواحد مستشعرين جسامة المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ وطننا وشعبنا ، وان تمسكهم جميعا بروح الولاء المطلق لله والوطن والثورة وانحيازهم إلى جانب مصلحة الشعب وقيادته السياسية والعسكرية هو الأساس المتين لوحدة صفوفهم ولنبذ كل الولاءات الضيقة. وطالب المصدر المواقع الإخبارية الالكترونية ووسائل الأعلام بشكل عام توخي الدقة وترك القوات المسلحة بعيدا عن المماحكات والمكايدات وعدم إقحام المؤسسة الدفاعية في ما لايخدم الناس ولايرسخ مقومات الوحدة الوطنية والوفاق ولايعزز الأمن لجميع أبناء الشعب.
متابعات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)