آخر الأخبار
 - أعلن نائب في البرلمان اليمني اعتزامه بدء أعتصام مفتوح اليوم السبت تحت قبة البرلمان الذي سيبدأ اعماله اليوم السبت احتجاجاً على عدم احالة متهمين للقضاء اعتدو عليه وعلى جرحى قبل أسابيع.

السبت, 23-مارس-2013 - 11:20:49
مركزالاعلام التقدمي- -

أعلن نائب في البرلمان اليمني اعتزامه بدء أعتصام مفتوح اليوم السبت تحت قبة البرلمان الذي سيبدأ اعماله اليوم السبت احتجاجاً على عدم احالة متهمين للقضاء اعتدو عليه وعلى جرحى قبل أسابيع.
وقال النائب في مجلس النواب اليمني "احمد سيف حاشد" انه سيبدأ باعتصاماً مفتوحاً غداً السبت في مجلس النواب مع استئناف جلساته بعد توقف دائماً شهرين "اجازة" احتجاجاً على عدم احالة المتهمين للقضاء الذين اعتدوا عليه مع الجرحى المعتصمين امام رئاسة الوزراء.
واضاف حاشد انه سيطرح قضيته اليوم السبت على المجلس حتى يتم استدعاء وزير الداخليه الى مجلس النواب، ويتم اتخاذ الاجراءات من قبل البرلمان بأحالة الممتنعين الى القضاء بالرغم من مخاطبة النيابة العامة وزير الداخلية وقائد الامن المركزي بإحالة الاوليات والمعتدين وكل من له صله بالقضية الى النيابه، الا ان الامن المركزي يمتنع عن احالتهم للنيابة.
وهدد حاشد بسحب الثقة من وزير الداخلية عبدالقادر قحطان في حال عدم التجاوب معه القضية خلال جلسة الغد في البرلمان .
وتعرض البرلماني احمد سيف حاشد لاعتداء من قبل قوات الامن المركزي اثناء اعتصامه امام مجلس رئاسة الوزراء ، للمطالبه بعلاج جرحى احداث عامي 2011 و2012 وارسالهم للخارج.
الا انه فوجىء ومن معه بقوات من الامن المركزي تعتدي عليهم وتعرض النائب حاشد حاشد لاصابه في الرأس نقل على اثرها الى احدى مستشفيات امانة العاصمه .
براقش نت





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)