آخر الأخبار
 - عقد وفد الحراك الجنوبي المشاركة في الحوار الوطني اجتماعه الدوري برئاسة المناضل / محمد علي احمد وقد كرس الاجتماع لمناقشة أهم المستجدات المتعلقة بوفد الحراك الجنوبي وقد تم تشكيل لجان متخصصة في العديد من المجالات ومنها الجانب التنظيمي والإعلامي والوثائق.

الجمعة, 22-مارس-2013 - 19:12:45
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

عقد وفد الحراك الجنوبي المشاركة في الحوار الوطني اجتماعه الدوري برئاسة المناضل / محمد علي احمد وقد كرس الاجتماع لمناقشة أهم المستجدات المتعلقة بوفد الحراك الجنوبي وقد تم تشكيل لجان متخصصة في العديد من المجالات ومنها الجانب التنظيمي والإعلامي والوثائق.
كما تم مناقشة سير أعمال مؤتمر الحوار المتعلقة بالقضية الجنوبية والتي تعتبر أهم القضايا المطروحة في المؤتمر الحوار وقد تتحدث المناضل محمد علي احمد إلى الحاضرين حيث أكد على ضرورة التمسك بالثوابت الوطنية الجنوبية وقال محمد علي ان الثوابت الوطنية وميثاق الشرف الجنوبي الذي تم التوقيع عليه في عدن إثناء انعقاد المؤتمر الوطني  الأول لشعب الجنوب.
 وأردف قائلاً نحن هنا مفاجئنا الا لكي نكون خير ممثل لقضية شعب الجنوب فكونوا خير مثال في تعاملكم مع الأخر فنحن شعب حضارة وعلينا ان نكون كذلك قولاً وفعلاً كما ناشد المناضل محمد علي احمد أبناء الجنوب على استمرار  التمسك بخيارات  النضال السلمي في كل الميادين والساحات ونبه إلى اليقظة وعدم الوقوع في الدسائس والفتن وعدم الانجرار إلى العنف.
 بعد ذلك تم تشكيل لجان متخصصة في العديد من الجوانب التي تخدم الوفد المشارك في الحوار الوطني ومن ثم فتح باب النقاش للحاضرين حيث امتازت النقاشات بالايجابية والشفافية واكد جميع المتداخلين على ضرورة التقيد بالثوابت الجنوبية وعدم التفريط فيها .
عدن الغد

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)