آخر الأخبار
 - وجَّه الأمين العام للجامعة العربية رسالة إلى الشعب اليمني وجميع الأطراف حثهم فيها على ضرورة اغتنام الحوار الذي انطلق بينها ويستغرق نحو ستة أشهر، لأجل تحقيق الوفاق الوطني وتهيئة الأجواء لإطلاق عملية تنمية شاملة.

الخميس, 21-مارس-2013 - 19:14:53
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

وجَّه الأمين العام للجامعة العربية رسالة إلى الشعب اليمني وجميع الأطراف حثهم فيها على ضرورة اغتنام الحوار الذي انطلق بينها ويستغرق نحو ستة أشهر، لأجل تحقيق الوفاق الوطني وتهيئة الأجواء لإطلاق عملية تنمية شاملة.
وكشف السفير علي جاروش رئيس الدائرة العربية بالجامعة، الذي شارك في فعاليات ومراسم الجلسة الافتتاحية للحوار نيابة عن الأمين العام للجامعه لـ"بوابة الأهرام" عن فحوى هذه الرسالة التي تضمنت: "يا أهلنا في اليمن، إن مقومات الوفاق والتآلف الوطني بينكم تعد أكثر بكثير من عوامل الفرقة والاختلاف، فاجعلوا هذا الحوار فرصة للتغلب على الخلافات القائمة وحل المشاكل بينكم عبر الحوار البناء والانتصار للوطن ولحقوق المواطن اليمني في كل شبر من أراضيه الطيبة".
وتقول الرسالة: "هذه الأرض والأمة العربية التي أنتم أصل لها تتطلع إليكم لترسموا نهجًا جديدًا في رقي الحوار وحكمة القرار، والجامعة التي هي بيتكم والذي كنتم أحد مؤسسيها جاهزة للقيام بكل ما تنتظرونه منها، بخاصة في تسهيل هذا الحوار وإنجاح مسيرته ليعود اليمن سعيدًا كما عرفه التاريخ".
*الاهرام المصرية

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)