آخر الأخبار
 - إفتتح الرئيس عبدربه منصور هادي قبل قليل الجلسة العامة لمؤتمر الحوار الوطني الشامل بحضوراعضاء مؤتمر الحوار البالغ عددهم 565 عضوا بإستثناء قرابة 10 أعضاء اعلنوا تعليق عضويتهم .

الثلاثاء, 19-مارس-2013 - 12:48:38
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
إفتتح الرئيس عبدربه منصور هادي قبل قليل الجلسة العامة لمؤتمر الحوار الوطني الشامل بحضوراعضاء مؤتمر الحوار البالغ عددهم 565 عضوا بإستثناء قرابة 10 أعضاء اعلنوا تعليق عضويتهم .
والقى الرئيس هادي كلمة في الافتتا ح رحب خلالها بالحاضرين والحاضرات قبل ان يستأذن للخروج ليحل محله الدكتور عبدالكريم الارياني في رئاسة الجلسة .
وأدى اعضاء المؤتمر اليمين الدستوري مرددين القسم التي القته اصغر العضاء سنا بحسب اللائحة أمل السياغي بشكل جماعي من كافة أعضاء المؤتمر القسم الآتي: "بسم الله الرحمن الرحيم، أقسم بالله العظيم أن أقوم بكل واجباتي كعضو في مؤتمر الحوار الوطني الشامل في اليمن، وبدون خوف أو انحياز أو تمييز وبنية صادقة وأن ألتزم وفي جميع الأوقات بالقواعد والإجراءات وان أمثل بصدق مصالح الشعب بكامل تنوعها وأتعهد أن أقوم بواجباتي على أكمل وجه وأن أسعى إلى تحقيق نتائج إيجابية و بما يمليه علي ضميري".
تلى ذلك تزكية ترشيحات هيئات المؤتمر ثم تقديم المشاركون من اعضاء المؤتمر لرؤاهم على شكل كلمات تتضمن رؤاهم تجاه القضايا المدرجة في برنامج المؤتمر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)