آخر الأخبار
 - اقيم صباح اليوم الاربعاء 13 مارس 2013م بجمعية كنعان لفلسطين حفل استقبال مهيب لرئيس ملتقى الرقي والتقدم الاستاذ يحيى محمد عبد الله صالح بمناسبة سلامة عودته من السفر بعد ان قضى اجازته بلبنان التي وصفها بـ "إستراحة محارب"، واصطفت حشود كبيرة بطوابير طويلة لتهنئة يحيى صالح وتبادل العناق الحار عبارات الترحيب.

الأربعاء, 13-مارس-2013 - 13:10:27
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

اقيم صباح اليوم الاربعاء 13 مارس 2013م بجمعية كنعان لفلسطين حفل استقبال مهيب لرئيس ملتقى الرقي والتقدم الاستاذ يحيى محمد عبد الله صالح بمناسبة سلامة عودته من السفر بعد ان قضى اجازته بلبنان التي وصفها بـ "إستراحة محارب"، واصطفت حشود كبيرة بطوابير طويلة لتهنئة يحيى صالح وتبادل العناق الحار عبارات الترحيب.



وخلال استقباله اعرب الأستاذ يحيى صالح عن سعادته بالعودة للوطن، مؤكدا أنه لن يالوا جهداً في خدمة اليمن وأنه عاد لأجل الاسهام في ذلك، مشيراٍ إلى أهمية حشد كافة الجهود الوطنية لانجاح مؤتمر الحوار الوطني المزمع انعقاده في الثامن عشر من الشهر الجاري، وبمشاركة مختلف أطياف المجتمع اليمني وقواه السياسية،كما تحدث عن اهمية تطبيق جميع ما جاء في المبادرة الخليجية من نقاط من أجل اخراج اليمن الى بر الأمان.



وخلال لقائه بالمهنئين تم تداول العديد من القضايا الوطنية المتعلقة بتحديات المرحلة الانتقالية، وتداعيات الأحداث المختلفة، وقراءات لملامح الحاضر وتجليات المستقبل اليمني.. كما طرح عدد من المهنئين مواضيع تتعلق بملتقى الرقي والتقدم والرؤى المرسومة لتطوير أدائه وكشف يحيى صالح خلال ذلك عن عزم قيادة الملتقى فتح باب التسجيل بعضوية الملتقى أمام جميع القوى المؤمنة بأفكاره بغض النظر عن أي انتماءات أخرى طالما تولدت قناعة العمل الطوعي في خدمة مسيرة تقدم اليمن ورقيه وازدهاره باتجاه بناء دولة المؤسسات المدنية التي حمل الملتقى شعارها في طليعة أهدافه منذ تأسيسه في 8 مارس 2008م.



وكان الأستاذ يحيى صالح قد اكد من مقر اقامته في بيروت أنه عائد للوطن "بقوة الحق وإرادة وحب الشعب لخدمة الوطن"، مؤكدا ان فترة غيابة كانت "استراحة محارب".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)