آخر الأخبار
 - تعرضت خطوط نقل الطاقة الكهربائية (مارب- صنعاء)، ظهر اليوم الثلاثاء، لاعتداء جديد من قبل مسحلين مجهولين في منطقة آل شبوان محافظة مارب، مما أخرج المحطة الغازية عن الخدمة، للمرة الرابعة خلال ال48 الساعة الماضية.

الثلاثاء, 12-مارس-2013 - 18:49:18
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

تعرضت خطوط نقل الطاقة الكهربائية (مارب- صنعاء)، ظهر اليوم الثلاثاء، لاعتداء جديد من قبل مسحلين مجهولين في منطقة آل شبوان محافظة مارب، مما أخرج المحطة الغازية عن الخدمة، للمرة الرابعة خلال ال48 الساعة الماضية.


 وقالت مصادر مسؤولة لوكالة "خبر" للأنباء ان الدائرتين الأولى والثانية من خطوط نقل الطاقة تعرضت ظهر اليوم لاعتداء، عندما استهدف مسلحون مجهولون البرجين 375، و376 في منطقة آل شبوان مديرية الوادي محافظة مارب.


 ويعد هذا الاعتداء رابع اعتداء تتعرض له خطوط نقل الطاقة الكهربائية (مارب – صنعاء ) خلال 48 ساعة، من قبل مسلحين مجهولين دون اي تحركات حكومية جادة لوضع حلول جذرية لعدم تكرار هذه الاعتدءات.


 وشهدت العاصمة صنعاء انطفاء شبه كلي للتيار الكهربائي، وإنطفاء كلي للكهرباء في مناطق مختلفة من المحافظات اليمنية المرتبطة بشبكة الكهرباء الوطنية.


 ويأتي اعتداء اليوم بعد توجيهات للرئيس هادي للمنطقة العسكرية الوسطى بحماية ابراج الكهرباء عقب ثلاثة اعتداءات تعرضت لها خطوط نقل الطاقة منذ الأحد الماضي.


 فيما شددت اللجنة الأمنية العليا بمحافظة مأرب على ضرورة ملاحقة وضبط العناصر التخريبية الخارجة عن القانون والمتهمة بتخريب أنبوب النفط وأبراج الكهرباء.


 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)