آخر الأخبار
 - وجه حسين باسليم رئيس قطاع التلفزيون – قناة اليمن الفضائية – بمنع دخول الإعلامي توفيق الشرعبي نائب مدير الأخبار و المخرجة نورية الحرازي و الإعلامي عبدالقوي الشميري , على خلفية الاحتجاجات المطالبة برحيل باسليم وصرف المستحقات المالية للعاملين في قطاع التلفزيون .

الاثنين, 11-مارس-2013 - 20:57:38
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -

وجه حسين باسليم رئيس قطاع التلفزيون – قناة اليمن الفضائية – بمنع دخول الإعلامي توفيق الشرعبي نائب مدير الأخبار و المخرجة نورية الحرازي و الإعلامي عبدالقوي الشميري , على خلفية الاحتجاجات المطالبة برحيل باسليم وصرف المستحقات المالية للعاملين في قطاع التلفزيون .
واعلن العاملين في قطاع التلفزيون تضامنهم مع الشرعبي والحرازي و الشميري , وهددوا بالتصعيد ضد باسليم , واعتبروا قراره بانه يجسد لغة التعالي الفاسدة التي ثار ضده ابناء الشعب.
مؤكدين انهم سيستمرون في مطالبهم للتحقيق في ما اسموه فساد باسليم واقالته و صرف مستحقاتهم المالية كاملة .
وكان المئات من موظفي قطاع التلفزيون والإذاعة قد تظاهروا أمام وزارة الاعلام مطالبين بسرعة أقاله الفسادين في القطاعين قبل مؤتمر الحوار الوطني مؤكدين علي استمرار التظاهرات التي ينفذوها حتي تحقيق جميع مطالبهم المشروعة .
وطالب المحتجين بسرعة تغيير القيادات الفاسدة الحالية في قطاعين الاذاعة والتلفزيون واستبدالهم بقيادات مشهود لها بالكفاءة والنزهة والارتقاء بمستوي العاملين في القطاعات الاعلامية ماديا ونفسيا حتي تتضاعف القذارات وخاصة البلاد مقبلة علي مؤتمر الحوار الوطني.
وناشد المحتجين الرئيس هادي ووزير الاعلام بسرعة النظر في مطالبهم وإنقاذ قطاعين الاذاعة والتلفزيون من الفساد الحالي .
وطالب المحتجون حكومة الوفاق الوطني بسرعة تشكيل لجنة تحقيق في اعتداءات طالتهم امس في اعتصامهم السلمي دخل قناة اليمن مهديين بالتصعيد حتي يتم محاسبة هؤلاء .
ويذكر ان الاحتجاجات القائمة في قناة اليمن من قبل الموظفين له أكثر من شهرين مع تجاهل مطالبهم من الجهات الرسمية الخاصة في اقالة الفاسدين والنهوض بأداء الرسالة الاعلامية.
وطالب المحتجون بسرعة ايقاف الإجراءات التعسفية بحق زملائهم والتي تم منعهم من دخل القناة من قبل رئيس القطاع والذي يمارس الاقصاء والتهميش للموظفين علي حد قوله.


متابعات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)