آخر الأخبار
 - تعرضت قافلة النور التي تضم مجموعة كبيره من الصحفيين  والناشطين الحقوقين ظهر اليوم إلى احتجاز في إحدى  التقطعات القبلية على مداخل مدينة صرواح بمحافظة مأرب واحتجازها من قبل مسلحين قبليين .

الخميس, 07-مارس-2013 - 15:07:50
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

تعرضت قافلة النور التي تضم مجموعة كبيره من الصحفيين  والناشطين الحقوقين ظهر اليوم إلى احتجاز في إحدى  التقطعات القبلية على مداخل مدينة صرواح بمحافظة مأرب واحتجازها من قبل مسلحين قبليين .


وقال مراسل  إن المسلحين افرجوا عن القافلة بعد تدخل الشيخ جعبل بن طعيمان احد ماشائخ المنطقة ..  مؤكدا انه لم يصب احد بأذى وان القافله تواصل خط سيرها الى مواقع تفجير أنابيب النفظ وأبراج الكهرباء لتسليط الضوء على حجم الاعتداءات التي تعرضت  لها في محافظة مأرب.


 وكانت قافلة النور التي تضم إعلاميين وناشطين حقوقيين انطلقت صباح اليوم في زيارة إلى محافظة مأرب لزيارة منطقة الجدعان و آل شبوان و المحطة الغازية صرواح بهدف ، تهدف من خلالها إلى تسليط الضوء على حجم مشكلة قطع الكهرباء واستهداف أنابيب النفط، والإطلاع على الأوضاع التنموية التي تعيشها بعض مديريات مأرب.


وقال منظمو القافلة إنهم سيلتقون مشائخ ووجاهات اجتماعية والسلطة المحلية، وزيارة بعض المديريات واللقاء بالمواطنين واخذ شهاداتهم حول استهداف المصالح العامة، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي بعد عودتهم إلى صنعاء والإعلان عن الهيئة القانونية من متطوعين للقيام برصد وتوثيق كل الاعتداءات على المصالح العامة ومتابعة هذه الانتهاكات والسعي لمحاكمة كل من تورط فيها.
المشهد اليمني


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)