آخر الأخبار
 - عاودت اللجنة الفنية للحوار الوطني عقد اجتماعاتها اليوم لاستكمال التحضيرات لعقد مؤتمر الحوار الوطني المقرر في 18 مارس الجاري.

الأربعاء, 06-مارس-2013 - 19:55:05
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -

عاودت اللجنة الفنية للحوار الوطني عقد اجتماعاتها اليوم لاستكمال التحضيرات لعقد مؤتمر الحوار الوطني المقرر في 18 مارس الجاري.
وعلقت فنية الحوار عملها بعد أن جمد اعضاء اللجنة من المحافظات الجنوبية عضويتهم فيها عقب أحداث عدن الدامية في 21 فبراير الماضي.
وقال عضو اللجنة صلاح الصيادي لوكالة خبر للأنباء أن اللجنة ستواصل اجتماعاتها حتى عقد المؤتمر ، وستقوم غدا بإستلام قوائم المشاركين في المؤتمر من الشباب والمرأة ومنظمات المجتمع المدني ، وكذلك قائمة المؤتمر الشعبي العام .
واضاف الصيادي بأنهم ناقشوا اليوم تشكيل لجنة المعايير والانضباط ، وسيتم غدا مناقشة لجنة التوثيق ، وايضا توزيع اعضاء رئاسة المؤتمر الوطني، كما قامت بمراجعة قوائم الاحزاب والتأكد من استيفائها للشروط التي وضعتها اللجنة.
وكان اعضاء اللجنة من المحافظات الجنوبية علقوا عضويتهم في اللجنة احتجاجا على حملة الاعتقالات التي نفذتها الاجهزة الامنية بمحافظة عدن بحق ناشطين جنوبيين وعلماء دين اخرهم مفتي الحراك الجنوبي الشيخ حسين بن شعيب، واعتراضا على سقوط قتلى وجرحى في عدن على يد قوات الامن التي كانت تحمي فعالية نظمها حزب التجمع اليمني للاصلاح في ساحة العروض للاحتفال بالذكرى الاولى لانتخاب الرئيس هادي في 21 فبراير الماضي.


متابعات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)