آخر الأخبار
 - قالت مصادر محلية بلودر ان شكوك بالغة تحوم حول تورط شبكة اتصالات يمنية محلية ومسئولين يمنيين في العملية الانتحارية التي نفذتها القاعدة يوم امس الاثنين وأسفرت عن مقتل 13 من عناصر اللجان الشعبية .

الثلاثاء, 05-مارس-2013 - 21:04:33
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

قالت مصادر محلية بلودر ان شكوك بالغة تحوم حول تورط شبكة اتصالات يمنية محلية ومسئولين يمنيين في العملية الانتحارية التي نفذتها القاعدة يوم امس الاثنين وأسفرت عن مقتل 13 من عناصر اللجان الشعبية .
ونقل عن مصدر في اللجان الشعبية بلودر ان الاتصالات عبر شبكة الاتصالات (m t n ) قطعت بصورة مفاجئة قبل تنفيذ العملية الانتحارية التي شهدتها لودر ولم يتم إعادتها إلى العمل إلا بعد نصف ساعة من وقوع العملية وو ما يثير حالة من الشكوك حول توقيت فصل الاتصال عبر شبكة (ام تي ان) والتي يستخدمها 90 % من أهالي مدينة لودر.
وقال المصدر انه يتوجب على إدارة الشركة فتح باب التحقيق في واقعة انقطاع الاتصالات في تلك اللحظة رغم ان الشبكة ظلت تعمل لشهور ولسنوات دونما أي انقطاع .
وتظهر العملية الانتحارية التي نفذت أمس واستهدفت مقر اللجان الشعبية بلودر أنها كانت مخططة بعناية وقد تكون خلفها جهات متصلة بقوى نفوذ في الحكومة اليمنية بحسب ما أفاد مصدر محلي بلودر.
وأسفرت العملية الانتحارية عن سقوط 13 شهيد من عناصر اللجان الشعبية بلودر وعشرات الجرحى.
وتجاهد اللجان الشعبية منذ أكثر من عام لحماية مناطق متعددة بلودر ومناطق اخرى بابين ( جنوب اليمن) من خطر الجماعات المسلحة
المدعومة من قوى النفوذ في صنعاء .


عدن الغد

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)