آخر الأخبار
 - وصف احمد الصوفي – السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية السابق- مضامين مقابلة اللواء الركن على محسن صالح لصحيفة الشرق الأوسط 3-3-2013م بالهامة لدى الاوساط السياسية

الثلاثاء, 05-مارس-2013 - 13:37:10
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

وصف احمد الصوفي – السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية السابق- مضامين مقابلة اللواء الركن على محسن صالح لصحيفة الشرق الأوسط 3-3-2013م بالهامة لدى الاوساط السياسية والتي لاشك انها ستتعاطى معها بجدية.مشيرا الى ان المقابلة الصحفية حملت الجديد جداً دفع الرئيس هادي لقطع زيارته لعدن جنوبي اليمن والعودة إلى صنعاء لمناقشة تفاصيل هذا الموقف الجديد .
وقال سكرتير رئيس المؤتمر الشعبي العام  ان المقابلة أفصحت عن مهارة في إدارة الصراع لدى اللواء محسن وحلفائه ورغبته في الاقتراب من خصومة ، فقد مد جسور نحو صالح تساوي نفس المسافة التي أبعدته عن هادي .
ووصف احمد الصوفي تصريحات اللواء الاحمر بأنها طبخة وليس مقابلة ، وقال انها تشخص حالة جبهته الداخلية التي تعاني من تفكك ما اضطره أن يقدم وشاية بوصف هادي أنه كان جزءاً من مفردات إسقاط نظام صالح .
واضاف في حديث : الأمر المهم أن الرسالة ليست لهادي فقط وإنما للذين شاركوا حكمه (وهو يلوح بورقة كشف أسرار النخبة.
وفيما يتعلق بالميل نحو الرئيس السابق علي عبدالله صالح ، لفت الصوفي الى مطالب على محسن بوقف الحملات الإعلامية حتى يمنح الوسطاء مصداقية.
واضاف: الأمر المهم في المقابلة أنه أراد إيقاف كامل لقرارات الهيكلة، وهي واحدة من صور الدفاع عن الذات، ويجب التعامل معه باهتمام بالغ كونه متغير خطير.



* الوطن اليمنيه


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)