آخر الأخبار
 - كشف محافظ حجة اللواء علي بن علي القيسي عن تجنيد حزب الإصلاح وتسليحه نحو 400 طفل في المحافظة، مشيرا إلى أن رفضه لتجنيد هؤلاء الأطفال كان السبب وراء الخلافات التي حدثت في حجة .

الاثنين, 04-مارس-2013 - 12:28:01
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

كشف محافظ حجة اللواء علي بن علي القيسي عن تجنيد حزب الإصلاح وتسليحه نحو 400 طفل في المحافظة، مشيرا إلى أن رفضه لتجنيد هؤلاء الأطفال كان السبب وراء الخلافات التي حدثت في حجة .
وأوضح القيسي  أنه في إطار الوفاق والتوازن اضطر إلى قبول تجنيد الأطفال بمعايير حزبية وأنه فوجئ بتحضيرات واسعة لتغيير 17 مدير أمن في مديريات حجة وإقصائهم بدون الرجوع إلى اللوائح أو القوانين التي تنظم شغل الوظيفة العامة، مضيفا أن وزير الكهرباء قام بتعيين مدير عام للكهرباء بالمحافظة مع طاقم كامل من الوزارة، وأن المحافظة لم تعترض خشية عرقلة مشروع توليد 30 ميغاوات من الطاقة، وتلا ذلك قيام وزير المالية بتعيين مدير للمالية بدون الرجوع إلى السلطة المحلية كما ينص القانون.
وأشار محافظ حجة إلى أن قيادات أحزاب اللقاء المشترك في المحافظة رفضت كل الحلول التوافقية والهادفة إلى الحفاظ على الأمن والاستقرار والتوازن السياسي، ولا تزال تصر وبإلحاح على تقاسم الوظيفة العامة وإقصاء الآخرين .
وقال اللواء علي بن علي القيسي، محافظ محافظة حجة، إن الحشود التي اكتظ بها ميدان السبعين في مليونية الوفاء ملأت الأسماع وأوصلت رسالة قوية بأن المؤتمر الشعبي العام لا يزال المحرك الرئيسي للجماهير اليمنية، وأنه من أرسى عملية التداول السلمي للسلطة التي قادها الزعيم علي عبدالله صالح، رئيس المؤتمر الشعبي العام، مع رفيق دربه المناضل عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، لإعادة الاعتبار لحق الشعب في حكم نفسه بنفسه، وعبر صناديق الاقتراع.
اليمن اليوم

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)