آخر الأخبار
 - قال مصدر محلي في ابين  ان قوة عسكرية ضخمة  تتجه (الآن) صوب منطقة قبلية بلودر  لتمركز فيها .

الاثنين, 04-مارس-2013 - 12:17:57
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

قال مصدر محلي في ابين  ان قوة عسكرية ضخمة  تتجه (الآن) صوب منطقة قبلية بلودر  لتمركز فيها .
وأضاف المصدر   ان القوة العسكرية من الحرس الجمهوري اليمني متجهة (الآن) في طريقها الى منطقة صرة النخعين  للتمركز في احد المناطق هناك.
وقال مصدر قبلي ان قبائل النخعين بابين قد تداعت فور سماعها انباء قدوم تلك القوات .. مشيراً الى ان المئات من ابناء القبيلة تتمركز  في منطقة (امحازة) بصرة النخعين  لمنع دخول تلك القوات الى ارضهم القبلية .
من جهة قال القيادي في الحركة الوطنية الجنوبية الأخ محمد دنبع النخعي في اتصال مع (عدن الغد) من المكان الذي تقيم فيه القبيلة النقطة لمن دخول القوات " لقد تداعت قبليتنا من كل مكان ولازال الكثيرين في طريقهم الى امحازة .. مضيفاً " سوف نمنع تلك القوات من دخول ارضنا التي نحميها بأنفسنا " مشيراً الى ان المئات من ابناء المنطقة والمكلفين بحماية مناطقهم ضمن اللجان الشعبية  تقوم بمهمة الأمن ولا داعي لتلك القوات .
وقال  دنبع  أؤكد للجميع ان مهمة تلك القوات ضرب الحركة الوطنية الجنوبية في ابين  وقتل وتشريد ابناءها ضمن مخططات الأحتلال الجهنمية . حسب وصفه
واردف بالقول " تلك القوات والتي تريد ان تتخذ من منطقة (السفرة) معسكراً لها اتت بتوجيهات من قيادة محافظة ابين ومن الوكيل محمد احمد النخعي المحسوب للأسف على قبيلة النخعين ..
واكد دنبع ان قبائل النخعين سوف تتصدى لتك القوات محملاً الرئيس هادي ووزير الدفاع وسلطات ابين مسئولية ما قد يحصل
عدن الغد

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)