آخر الأخبار
 - كرم أمين العاصمة صنعاء عبدالقادر علي هلال مساء اليوم في إطار مهرجان " شكرا " التكريمي 300 من المبادرات والمؤسسات والمنظمات الشبابية التي عملت وساهمت في العمل الطوعي لخدمة المجتمع للعام 2012م .

الأحد, 03-مارس-2013 - 21:45:30
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

كرم أمين العاصمة صنعاء عبدالقادر علي هلال مساء اليوم في إطار مهرجان " شكرا " التكريمي 300 من المبادرات والمؤسسات والمنظمات الشبابية التي عملت وساهمت في العمل الطوعي لخدمة المجتمع للعام 2012م .
في الحفل الذي نظمته امانة العاصمة أشاد هلال بالجهود الطوعية التي بذلها الشباب من جميع المبادرات والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني الذين شكلوا لوحة جميلة في رسم الوجه الجميل للعاصمة صنعاء من خلال السلوك الحضاري في تحسين المظهر الجمالي للمدينة ترجمة فعلية لشعار " عاصمة تشرف كل اليمنيين".
وأشار إلى أهمية التكريم في تشجيع المبادرات التي ساهمت في تنمية العمل الطوعي والاجتماعي والتنموي وانجازاتهم التي برزت من خلال مشارعيهم التنموية والاجتماعية بمسؤولية خلال العام المنصرم.
وأكد أمين العاصمة أهمية الشراكة بين أمانة العاصمة والمبادرات الشبابية في عملية التنمية المجتمعية الشاملة في العاصمة صنعاء وأهمية توجيه طاقات الشباب نحو الاعمال التي تسهم في تنمية وبناء المجتمع واستيعاب خططهم وبرامجهم التي يقومون بها، وتشجيعهم على برامج العمل الطوعي.
ودعا هلال الشباب وكل شرائح المجتمع إلى المشاركة في حملة التشجير التي ستنفذها أمانة العاصمة في 13 مارس الجاري التي تشمل المدارس والحدائق والشوارع في جميع المديريات.
من جانبه أشار مدير عام الشئون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة مجيب الفاتش أن التكريم أستهدف جميع المبادرات والمؤسسات الطوعية التي ساهمت طواعية في خدمة المجتمع في جميع مديريات العاصمة صنعاء العشر خلال العام 2012م .
وأكد الفاتش أن التكريم يهدف إلى تنمية العمل التطوعي ودعم مفهوم الترابط الاجتماعي وربطه بأهمية ما تقدمه المبادرات الشبابية من اعمال مجتمعية.
وخلال المهرجان تم الاعلان عن جائزة التميز للأعمال الطوعية للعام 2013م ، التي ستقدمها أمانة العاصمة لأفضل عمل تطوعي وفق معايير سيعلن عنها.
تخلل حفل الذي حضره وكيلا أمانة العاصمة المساعدان محمد الوحيشي وعمد عبدالفتاح اسماعيل , ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني وعدد من المعنيين ، عدد من الفقرات الفنية الغنائية، واوبريت بعنوان " تطوع لتبني " وفلاش توعوي عن العمل التطوعي.
الثورة نت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)