آخر الأخبار
 - قال الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام، الشيخ صادق أمين أبو راس، إن الحشد المليوني في ميدان السبعين الاربعاء الماضي يحمل قيمة عالية وليس غريباً على المؤتمر.

السبت, 02-مارس-2013 - 11:23:37
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

قال الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام، الشيخ صادق أمين أبو راس، إن الحشد المليوني في ميدان السبعين الاربعاء الماضي يحمل قيمة عالية وليس غريباً على المؤتمر.
وأضاف: هذا الحشد ليس غريباً على المؤتمريين وحلفائهم، وكثيرة هي المهرجانات المماثلة التي تظهر معادن الرجال الحريصين على مكتسبات البلد وتنميتها والقبول بالآخر بعيداً عن الأيديولوجيات الصماء، مشيراً إلى أن مليونية أمس هي تأكيد على سقوط الرهانات التي راهن أصحابها على انهيار المؤتمر الشعبي العام لمجرد توقيع المبادرة الخليجية ونقل السلطة.
وقال أبو راس –أحد جرحى تفجير مسجد دار الرئاسة- إن للمؤتمر الشعبي العام من اسمه نصيب، فهو يتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة ولديه عناصر إدارية وقيادية كفؤة في مختلف المجالات، عملت خلال الفترات الماضية بكل صدق ونزاهة وحب للوطن.
وأشار أبو راس إلى ميزة يتفرد بها المؤتمر الشعبي العام عن غيره من الأحزاب الفاعلة في الساحة، وهي تحرره من الأيديولوجيا، الأمر الذي جعله حزب الوسطية الأكثر تعايشاً مع مختلف القوى، حتى أنه لم يمارس الإقصاءات بحق أي طرف كان، بعكس ما هو حاصل الآن من بعض القوى التي وصلت الحكم، حيث لم يمر سوى عام حتى شملت قائمة الإقصاءات الكثير والكثير من الكوادر المتميزة، لافتاً إلى أن مثل هذه الإقصاءات تصب في الأول والأخير في صالح الشعب عموماً والمؤتمر خصوصاً، باعتبار أن مثل هذه السلوكيات تفضح حقيقة أصحابها الذين ظلوا يتدثرون بالشعارات الزائفة.
وقال الشيخ صادق أمين أبو راس في ختام تصريحه بأن للمهرجان المليوني في ميدان السبعين أمس قيمة عالية من كونه احتفالاً يرسي عملية التداول السلمي للسلطة ويكرسها في الأذهان كفهم، ونؤمل أن يكون الآخرون قد وصلتهم الرسالة ويقتدوا بنفس الأسلوب والنهج الذي اختطه المؤتمر في التخلي عن السلطة عندما يحين وقتها وبالطرق السلمية وعبر صناديق الاقتراع.


متابعاات


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)