آخر الأخبار
 - نفى مصدر قضائي مسئول صدور اي قرارات قضائية بشأن العميد يحيى محمد عبد الله صالح، واصفاً ما بثه أحد المواقع الرخيصة بأنه "لا أساس له من الصحة".

الثلاثاء, 26-فبراير-2013 - 13:39:37
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

نفى مصدر قضائي مسئول صدور اي قرارات قضائية بشأن العميد يحيى محمد عبد الله صالح، واصفاً ما بثه أحد المواقع الرخيصة بأنه "لا أساس له من الصحة".
وقال المصدر في تصريح نشره موقع "نبأ نيوز" المستقل: أن ما نشر حول صدور قرار قضائي بحجز اموال وممتلكات يحيى صالح "لا أساس له من الصحة ويدخل في سياق الحرب الاعلامية بين الاطراف السياسية".
وتوعد المصدر بأن "القضاء لن يتسامح مع أي شخص او جهة يستغل اسمه لأغراض سياسية او للابتزاز او لاي غرض كان"، وقال "سنتحقق من مصدر بث الخبر وسنقاضيه"!
وسخر المصدر مما ذكرته الاشاعة بشأن منع يحيى صالح من السفر وقال: "على حد علمي انه مازال في بيروت فكيف يتم منعه من السفر".
وكان الموقع المجهول الهوية "اخبار الساعة" اول من بث اشاعة حجز اموال وممتلكات العميد يحيى صالح، في سياق حرب اعلامية كرسها لاستهدافه، ربما لأغراض الابتزاز المالي الذي دأبت المواقع الرخيصة على ممارستها، ونشات لاجلها من قبل بعض العناصر المبتذلة الدخيلة على مهنة الاعلام ، والتي حولت الصحافة الى بيت دعارة تسترزق بسقوطها الاخلاقي من خلاله.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)