آخر الأخبار
 - وقفت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار في اجتماعها اليوم برئاسة وزيري الدفاع والداخلية اللواء الركن محمد ناصر أحمد واللواء الدكتور عبدالقادر محمد قحطان أمام المحددات الرئيسية في جدول أعمالها الاعتيادي.. مستعرضة ما أنجز من مهام وأعمال خلال الأسبوع المنصرم.

الأحد, 24-فبراير-2013 - 18:56:19
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

وقفت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار في اجتماعها اليوم برئاسة وزيري الدفاع والداخلية اللواء الركن محمد ناصر أحمد واللواء الدكتور عبدالقادر محمد قحطان أمام المحددات الرئيسية في جدول أعمالها الاعتيادي.. مستعرضة ما أنجز من مهام وأعمال خلال الأسبوع المنصرم.
وناقشت عدداً من القضايا الهامة المعززة لجوانب الأمن والاستقرار مؤكدة على ضرورة التصدي بحزم وصرامة لأية إخلالات  أمنية تستهدف الإضرار بالوطن وبالمصالح العامة والخاصة للمواطنين والسلام الاجتماعي والوئام بين أبناء المجتمع .. ووجهت بتشكيل لجان من أعضاء اللجنة العسكرية للنزول الميداني والتعقيب على المواقع المحددة المطلوب التأكد من أي تواجد غير مشروع يتوجب رفعه وإخلائه من المظاهر المسلحة.
وحسب وكالة الأنباء اليمنية  فقد وقف الاجتماع أمام التعليمات التي تضمنتها مذكرة رئيس هيئة الأركان العامة للوحدات العسكرية للإلتزام بتوجيهات وتعليمات اللجنة العسكرية وبالضوابط المحددة وعدم الإخلال بها وبما يضمن مزيداً من التعزيز لجوانب الأمن والاستقرار والسلامة الاجتماعية.. مؤكدة على أهمية مواصلة الحفاظ على سلامة الطرق الرئيسية وبذل المزيد من الجهود في سبيل ترسيخ مداميك الأمن والاستقرار والعمل على بناء شراكة إيجابية وتعاون مثمر بين وحدات القوات المسلحة والاجهزة الامنية وبين المواطنين وبما يسهم في حفظ أمن وسلامة السير في الطرقات الرئيسية.
هذا وكان أعضاء اللجنة العسكرية قد أكدوا على أهمية التعامل بحزم ومواجهة أية إخلالات أمنية تستهدف الإضرار بالوطن وبالمصالح العامة والخاصة للمواطنين.. مشددين على ضرورة تفاعل الجميع لمواجهة كافة التحديات بمسؤولية لترسيخ المداميك القوية للأمن والاستقرار.
سبا

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)