آخر الأخبار
 - قتل إثنان من عناصر قسم الإدارة المركزية لأمن الدولة بأفغانستان وجرح ثلاثة أخرون على إثر تفجير وقع في مدينة جلال آباد، المركز الإداري لولاية  ننغهار الأفغانية الشرقية، حسبما ذكر احمد زيا عبد اللازي السكرتير الصحفي لمحافظ  الولاية......

الأحد, 24-فبراير-2013 - 10:03:47
مركز الإعلام التقدمي -

قتل إثنان من عناصر قسم الإدارة المركزية لأمن الدولة بأفغانستان وجرح ثلاثة أخرون على إثر تفجير وقع في مدينة جلال آباد، المركز الإداري لولاية  ننغهار الأفغانية الشرقية، حسبما ذكر احمد زيا عبد اللازي السكرتير الصحفي لمحافظ  الولاية.
وكان قد ذُكر في وقت سابق أن سيارة مفخخة إنفجرت صباح الاحد 24 فبراير/شباط أمام بوابة الإدارة المركزية لأمن الدولة. فيما أعلنت حركة طالبان عن مسؤوليتها عن التفجير.


تصفية إرهابيين إثنين في حي شيربور بالعاصمة الأفغانية


من جهة أخرى تمكنت عناصر الأمن بعد اشتباكهم مع متمردين من قتل ارهابيين اثنين صباح الاحد 24 فبراير/شباط في حي شيربور بالعاصمة الأفغانية كابول، كما تمكنوا من الاستيلاء على سيارة مفخخة بالمتفجرات، حسبما ذكر صحيفة "Khaama Press" الإلكترونية.
هذا، وتجري في الوقت الحالي إزالة المتفجرات من السيارة "قنابل مثبتة على الإطارات"، كما وردت أنباء أخرى أن إنتحاريا أقدم صباح الاحد على تفجير نفسه أمام مدينة سكنية للشرطة في مدينة بولي علام، المركز الإداري لولاية لوغار الأفغانية، ما ادى إلى مقتل إثنين من عناصر الشرطة وجرح عدد أخر.


المصدر: وكالة "نوفوستي" للأنباء + "روسيا اليوم"


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)