آخر الأخبار
 - قضت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة بمحافظة حضرموت - شرق اليمن - بالسجن ست سنوات لـ3 ألبانيين بتهمة حيازة متفجرات جلبوها الى ميناء المكلا تقدر كميتها بأكثر من 179 طن في ديسمبر من العام الماضي.

الأحد, 17-فبراير-2013 - 10:40:52
مركز الاعلام التقدمي- المكلا -

قضت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة بمحافظة حضرموت - شرق اليمن - بالسجن ست سنوات لـ3 ألبانيين بتهمة حيازة متفجرات جلبوها الى ميناء المكلا تقدر كميتها بأكثر من 179 طن في ديسمبر من العام الماضي.
 وقضت المحكمة في جلستها المنعقدة الاحد بالمكلا برئاسة القاضي عبده علي العواضي وبحضور رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بحضرموت خالد صالح الماوري ادانة المتهمين وهم أري باكي لاري قطبان السفينة أيوس وميخائيل أومنجونيا ضابط بحري بالسفينة ونيزير شهاي كبير المهندسين.
 وتم مصادرة الشحنة من المفرقعات والذخائر المتفجرة وأشرطة تخزين الذخائر لمصلحة وزارة الدفاع بمعرفة النيابة العامة إلى جانب مصادرة السفينة أيوس(EOS) والتي تحمل رقم IMO8213445 والمستخدمة في جلب تلك الشحنة للمصلحة العامة للدولة وبمعرفة النيابة عملا بنص المادة103.
 كما اشتمل منطوق الحكم على وزارة النقل أبلاغ المنظمة البحرية الدولية عن المخالفات والوقائع الجنائية التي ارتكبتها السفينة والشركة المالكة لها في مياهنا الإقليمية لاتخاذ ما يلزم حيالها وموافاة السلطة المختصة بالجمهورية بماتم من خطوات.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)