آخر الأخبار
 - المعارض السوري منذر خدام القيادي البارز في هيئة التنسيق الوطنية المعارضة تأكيده أن مقاتلي المعارضة في بلدة "الطبقة" بمدينة الرقة شرقي البلاد، اعتقلوا ابن أخيه مجد خدام وهو ضابط فني جوي في الجيش السوري برتبة ملازم أول وأن المقاتلين طلبوا فدية ......

الخميس, 14-فبراير-2013 - 11:18:29
مركز الإعلام التقدمي -

نقل مراسل "روسيا اليوم" بدمشق عن المعارض السوري منذر خدام القيادي البارز في هيئة التنسيق الوطنية المعارضة تأكيده أن مقاتلي المعارضة في بلدة "الطبقة" بمدينة الرقة شرقي البلاد، اعتقلوا ابن أخيه مجد خدام وهو ضابط فني جوي في الجيش السوري برتبة ملازم أول وأن المقاتلين طلبوا فدية من والد الضابط قيمتها ثلاثة ملايين ليرة سورية (حوالي 35 ألف دولار أمريكي).
وكتب منذر خدام على صفحته الشخصية على الفيس بوك: "بعد سيطرة الجيش الحر على مدينة الطبقة اعتقل من بين من اعتقلوا ابن أخي مجد زبير خدام وهو ضابط فني جوي برتبة ملازم أول... هذا وقد طالب محتجزوه من والده في اتصال هاتفي أنهم يريدون فدية تقدر بثلاث ملايين ليرة سورية لكي يتم إخلاء سبيله"
وأوضح منذر خدام أن شقيقه (والد الضابط المعتقل لدى مسلحي المعارضة) قال للمسلحين أنه لا يملك من هذا المبلغ شيئاً وأخبرهم أن الضابط من عائلة معارضة وأن عم الضابط هو المعارض منذر خدام، فأجابه المسلحون الذين كانوا يحدثونه عبر الهاتف بأنهم يعلمون ذلك...وأنهم سيمهلونه مدة اسبوع لتأمين المبلغ.
وسيطر مقاتلو المعارضة على بلدة الطبقة بمحافظة الرقة شرقي سورية بالكامل وأسروا عدداً من عناصر الجيش السوري وعناصر من الأمن.


المصدر: روسيا اليوم


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)