آخر الأخبار
 - حذّر النائب الكويتي عبدالحميد دشتي قوات "درع الجزيرة" التابعة لدول مجلس التعاون القيام بأي سوء او التعرض للمعارضة الكويتية، مشددا على أن الشعب الكويتي لن يسمح بالتدخل في شؤونه الداخلية.....

الاثنين, 11-فبراير-2013 - 09:58:31
مركز الإعلام التقدمي -

حذّر النائب الكويتي عبدالحميد دشتي قوات "درع الجزيرة" التابعة لدول مجلس التعاون القيام بأي سوء او التعرض للمعارضة الكويتية، مشددا على أن الشعب الكويتي لن يسمح بالتدخل في شؤونه الداخلية.
وقال دشتي في تصريحات لصحيفة "الرأي" الكويتية يوم 11 فبراير/شباط إن الشعب الكويتي "سيتصدى لها (لقوات درع الجزيرة) بكل ما أوتي من قوة إن تعرضت بسوء لإخواننا في الحراك الشعبي".
وأضاف دشتي أن "الكويت بلد قانون ومؤسسات ولن نسمح لأي جهة أن تتدخل في الشأن الكويتي"، مشيراً إلى أن "الإخوان في حراك المعارضة كويتيون وان اختلفنا معهم، ولا نقبل أبداً تعرضهم لمكروه".
وأكد دشتي أن "الشعب الكويتي سيقف صفاً واحداً وأنا أولهم، إن حاولت قوات درع الجزيرة التدخل لقمع المعارضة الكويتية، وسنقاومها حتى آخر رمق".
في غضون ذلك، أعلن الجيش الكويتي يوم 11 فبراير/شباط عزمه تنفيذ تدريبات مشتركة مع قوات درع الجزيرة في عدد من المناطق البحرية، وذلك ضمن فعاليات "تمرين درع الجزيرة 9" خلال الفترة من 20 ولغاية 26 فبراير/شباط الحالي، وذلك باستخدام رماية بالذخيرة الحية.
وتتوالى قوات درع الجزيرة المشتركة البرية والجوية والبحرية في الوصول إلى الكويت، تمهيدا لتنفيذ التمرين المشترك بين جميع قطاعات قوات درع الجزيرة المشتركة بغية رفع الجاهزية القتالية لها.


المصدر: وكالات


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)