آخر الأخبار
 -  أصيب عدد من الشباب والناشطين في اعتداء جنود من اللواء الرابع مدرع المتمركز قرب مجلس الوزراء على مسيرة تضامنية مع جرحى لمنعهم من الوصول إلى الساحة التي يعتصم فيها الجرحى المضربين عن الطعام منذ الثلاثاء الماضي جوار مجلس الوزراء

الأحد, 03-فبراير-2013 - 20:52:14
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

 أصيب عدد من الشباب والناشطين في اعتداء جنود من اللواء الرابع مدرع المتمركز قرب مجلس الوزراء على مسيرة تضامنية مع جرحى لمنعهم من الوصول إلى الساحة التي يعتصم فيها الجرحى المضربين عن الطعام منذ الثلاثاء الماضي جوار مجلس الوزراء.
وأعترض الجنود المسيرة أثناء وصولها أمام حديقة الإذاعة، وأطلقوا وابلا من الرصاص لمحاولة منع المسيرة من التقدم إلى أمام مجلس الوزراء بهدف تفريق المشاركين في المسيرة.
وكان النائب أحمد سيف حاشد وكيل جرحى الثورة ومعه العشرات من الشباب قد أفترش الأرض أمام حديقة الإذاعة، أثناء إطلاق الجنود النار لمنع تقدم المسيرة، مرددين هتافات منددة بحكم العسكر وحكومة الوفاق التي تنكرت للجرحى ورفضت علاجهم، وزادت بقمع المتضامنين معهم.
ونجح المتظاهرون من الوصول الى ساحة الحرية أمام مجلس الوزراء رغم اطلاق الرصاص الحي من قبل الجنود .
وأنتشر العشرات من الجنود على امتداد مبنى رئاسة الوزراء ومبنى الاذاعة المقابل له، فيما أنتشر أخرون على أسطح المباني الحكومية، وذلك أثناء مرور المسيرة باتجاه ساحة الاعتصام.
وهتف المشاركون في المسيرة أثناء وصولها إلى أمام الساحة التي يعتصم فيها الجرحى المضربون عن الطعام هتافات تضامن مع الجرحى، ومنددة بتصرفات حكومة الوفاق الوطني، ووزير المالية صخر الوجيه.
براقش



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)