آخر الأخبار
 - أصدر حزبا البعث العربي الاشتراكي ـ قطر اليمن وحزب الحق بياناً مشتركاً أدانا فيه استمرار نزيف الدم اليمني والعربي المسلم في سوريا ، وطالب بسرعة وقف تجنيد وإرسال المرتزقة إلى سوريا من عدن عبر تركيا باعتباره عمل..

الأربعاء, 30-يناير-2013 - 13:15:36
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

أصدر حزبا البعث العربي الاشتراكي ـ قطر اليمن وحزب الحق بياناً مشتركاً أدانا فيه استمرار نزيف الدم اليمني والعربي المسلم في سوريا ، وطالب بسرعة وقف تجنيد وإرسال المرتزقة إلى سوريا من عدن عبر تركيا باعتباره عمل إجرامي قذر ينافي الإنسانية وكافة المواثيق والعهود ..


وحمل البيان الأجهزة الأمنية وكافة الهيئات الحقوقية والإنسانية ووزارة حقوق الإنسان في اليمن مسئولية هذا الصمت والتطنيش بقصد أو بدون قصد لما يحصل من عمليات إجرامية أزهقت ولازالت تزهق أرواح شبابنا اليمني وساهمت ولازالت تساهم في تدمير سوريا العربية وقتل أبنائها وتشريد نسائها وأطفالها وتدمير مقدراتها بهدف عدم الوصول لأي حل سلمي للأزمة .


وختما بيانهما بطلب الحكومة بسرعة فتح تحقيق عاجل وإعلان نتائجه بكل شفافية لأن الدم اليمني ليس رخيصاً والإنسان اليمني أثمن من أن يباع في تجارة الحروب أو تصدير الإرهاب وأن تتحمل كافة الجهات المختصة مسئوليتها لكل ما يحدث من عمليات إرهابية سواء بطرق مباشرة أو غير مباشرة .



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)