آخر الأخبار
 - أصيب 80 شخصا، نصفهم من رجال الأمن، في اشتباكات بمدينة مرسى مطروح الثلاثاء 22 يناير/ كانون الثاني، وقعت بين قوات الأمن المصرية ومجموعة من الأهالي المسلحين الذين حاولوا اقتحام مركز للشرطة ......

الأربعاء, 23-يناير-2013 - 08:42:28
مركز الإعلام التقدمي -

أصيب 80 شخصا، نصفهم من رجال الأمن، في اشتباكات بمدينة مرسى مطروح الثلاثاء 22 يناير/ كانون الثاني، وقعت بين قوات الأمن المصرية ومجموعة من الأهالي المسلحين الذين حاولوا اقتحام مركز للشرطة .
وحدثت الاشتباكات بعد ان حاول الأهالي تهريب 13 متهما في قضية "تهريب والتواجد بمنطقة عسكرية غير مصرح للمدنيين بالتواجد بها". وأكد مصدر أمني أن محاولة تهريب المتهمين فشلت، وأن قوات الأمن تتحفظ على المتهمين في مبنى قسم شرطة مرسى مطروح.
وأطلقت قوات الأمن التابعة لقسم شرطة مركز مطروح، قنابل الغاز المسيل للدموع على أهالي المتهمين، بعد ان أدانتهم محكمة عسكرية بالحبس لمدة 6 أشهر.
وبين مصدر في أمن مطروح أن المهاجمين استخدموا الأسلحة الآلية أثناء محاولات الاقتحام، وسرقوا 38 سيارة خاصة بمواطنين كانت تحت التحفظ بمرآب السيارات الملحق بمبنى النجدة، بالإضافة الى 16 دراجة نارية، مؤكدا أن قوات الأمن فرضت طوقا أمنيا حول المباني التي تمت مهاجمتها.
وعلى نفس الصعيد وصلت إلى مرسى مطروح، تعزيزات كثيفة من وحدات الأمن المركزي، ارسلتها مديرية أمن الإسكندرية، لدعم قوات الأمن في المدينة، تحسبا لتجدد الاشتباكات.


المصدر: "المصري اليوم"


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)