آخر الأخبار
 - أكدت منظمة هود تعرض نزلاء السجن المركزي بمحافظة حجة لإطلاق نار كثيف أدى الى إصابة البعض منهم بجروح بليغة ولم يتم إسعافهم حتى اليوم الثاني وتركهم ينزفون بدمائهم

الثلاثاء, 22-يناير-2013 - 22:58:36
مركز الاعلام التقدمي- خاص -

أكدت منظمة هود تعرض نزلاء السجن المركزي بمحافظة حجة لإطلاق نار كثيف أدى الى إصابة البعض منهم بجروح بليغة ولم يتم إسعافهم حتى اليوم الثاني وتركهم ينزفون بدمائهم، إلى جانب تعرضهم لضرب بالقنابل الغازية المسيلة للدموع أدى الى إغماء حالات كثيرة..
واعتبرت هود في بيان لها إن ما يحدث في السجن من أعمال عنف يعبر أن هناك مؤشر خطير يحصل بتواطؤ من مدير السجن مستغلين الخلاف الأخير في المحافظة وغياب دور أجهزة الأمن .
واستنكر الفريق ما تعرض له السجناء كذلك من نهب ممتلكاتهم الخاصة من كمبيوترات وأجهزة تلفونات سبق أن تم دخولها بطريقة رسمية.
وحملت المنظمة مدير عام السجن المركزي كامل المسؤولية ، مطالبة وزير الداخلية والنائب العام ورئيس مصلحة السجون بتحمل مسؤوليتهم إزاء ما يحصل مطالبين بتشكيل لجنة تحقيق حول ما يدور في السجن وكشف الحقيقة للرأي العام وتمكين وسائل الإعلام الاطلاع على ما يدور وكشف الحقيقة كما يدعو الفريق كافة المنظمات الإنسانية والحقوقية إلى زيارة السجن المركزي والاطلاع على تلك المأساة الإنسانية الحرجة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)