آخر الأخبار
 - نفى الدكتور احمد عبيد بن دغر انباء تداولتها بعض المواقع الاخبارية وزعمت فيها اصداره لتوجيهات بتطبيق المرحلة الثانية من تخفيض أسعار الإشتراك في خدمة الإنترنت (ADSL) الذي تقدمه المؤسسة العامة للإتصالات ممثلة بيمن نت.

الأحد, 20-يناير-2013 - 23:06:06
مركز الاعلام التقدمي- أسماء حيدر -

نفى الدكتور احمد عبيد بن دغر انباء تداولتها بعض المواقع الاخبارية وزعمت فيها اصداره لتوجيهات بتطبيق المرحلة الثانية من تخفيض أسعار الإشتراك في خدمة الإنترنت (ADSL) الذي تقدمه المؤسسة العامة للإتصالات ممثلة بيمن نت.إبتداءً من يوم الخميس القادم الموافق 24 يناير الحالي.
وقال الوزير ان تلك الانباء لا اساس لها من الصحة ..مؤكدا ان الوزارة ملتزمة بتطبيق المرحلة الثانية وفق ما اعلنه نهاية العام الماضي ..
واعلن الدكتور / احمد عبيد بن دغر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات وقتها عن ان المؤسسة العامة للاتصالات ستقدم تخفيضات جديدة في أسعار خدمات الإنترنت ، مشيرا الى ان هذه التخفيضات ستبدأ بنسبة 25% وستصل إلى 50% خلال النصف الاول من العام 2013م .. وهو ما أكده في حديثه لـ حشد نت ليلة السبت.
وكانت مواقع اخبارية قد تداولت السبت عن ما اسمته مصدر في الاتصالات أن المرحلة الثانية من التخفيضات سيتم العمل بها إبتداءً من يوم الخميس القادم الموافق 24 يناير الحالي بدلاً من يونيو القادم استباقاً للمظاهرة التي دعى لها ناشطون وحددوا موعداً لها يوم 27 يناير الحالي.. كما زعمت تلك الانباء .. وهو ما نفاه الوزير.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)