آخر الأخبار
 - شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم الجمعة مسيرة ثورية حاشدة تحت شعار " معاً نحو سيادتنا وعزتنا بتجديد الولاء في مولدك يا رسول الله

الجمعة, 18-يناير-2013 - 23:23:22
مركز الاعلام التقدمي- خاص -

شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم الجمعة مسيرة ثورية حاشدة تحت شعار " معاً نحو سيادتنا وعزتنا بتجديد الولاء في مولدك يا رسول الله " اكد المتظاهرون من خلالها أن عزة الوطن تكمن في حفظ سيادته واستقلال قراره السياسي ، لافتين إلى أن ذكرى مولد الرسول الأكرم محطة لتجديد ا لعهد بالمضي بنهج العزة والكرامة ورفض سياسة الذل والانبطاح للخارج الذي أوغل في انتهاك السيادة وقتل اليمنيين.
معاً نحو سيادتنا وعزتنا بتجديد الولاء في مولد رسول الرحمة يعبر الثوار إن ذكرى مولد الرسول يأتي في وقت عزت فيه القيم وضاعت المثل وطغى الجور واستبد الطغيان لكن ثورتهم ستنتهي بهم إلى العدالة والحرية.
شعارات وهتافات المسيرة اكدت ان عزة الوطن تأتي في حفظ سيادته واستقلاله.
واصفين   الحكومة بالهجينة التي سلمت الوطن للخارج وباتت تعيش تبعية مفرطة له لن تتجه بالوطن نحو استقلال القرار السياسي والعزة والإباء للشعب وإنما الاستمرار في الثورة حتى يقضي الله امراً كان مفعولا.
وفي بيان المسيرة الذي تلي على مقربة من جولة كنتاكي نوه إلى ان ذكرى مولد الرسول محطة لتجديد العهد بالمضي في نهج العزة والكرامة ورفض سياسة الانبطاح.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)