آخر الأخبار
 -  قال مصدر امني بمحافظة ذمار ان مساعد مدير امن المحافظة لشؤون الامن العقيد الركن عبد الله عبد الوهاب الموشكي استشهد اليوم في عمل ارهابي غادر وجبان استهدفه خلال عودته من مقر عمله الى منزله .

الأربعاء, 16-يناير-2013 - 18:47:54
مركز الاعلام التقدمي- ذمار -

 قال مصدر امني بمحافظة ذمار ان مساعد مدير امن المحافظة لشؤون الامن العقيد الركن عبد الله عبد الوهاب الموشكي استشهد اليوم في عمل ارهابي غادر وجبان استهدفه خلال عودته من مقر عمله الى منزله .
 
وأوضح المصدر لوكالة الانباء اليمنية(سبأ) ان مسلحين كانا يستقلان دراجة نارية اقدما على إطلاق النار من سلاح نوع مسدس الى رأس العقيد الموشكي فاستشهد على الفور.. موضحا ان الاجهزة الامنية تقوم حاليا بتحريات واسعة لكشف العناصر الاجرامية التي تقف وراء هذه الجريمة النكراء وتحمل بصمات تنظيم القاعدة الارهابي.
 
 هذا وقد نعت اللجنة الامنية والسلطة المحلية بمحافظة ذمار استشهاد مساعد مدير امن المحافظة لشؤون الامن العقيد الركن عبدالله عبد الوهاب الموشكي برصاص عنصرين ارهابيين .
 
وعبرت السلطة المحلية واللجنة الامنية بالمحافظة في بيان النعي عن استنكارها الشديد لهذا الحادث الارهابي الاجرامي الجبان والذي استهدف واحد من خيرة ضباط الامن في المحافظة.
 
وعدد بيان النعي مناقب الشهيد وما عرف به من اخلاص وتفاني في ادائه لواجبه واسهاماته المتميزة في خدمة الوطن من خلال كافة المناصب الامنية التي تقلدها.
 
 وأكد البيان ان هذه الاعمال الارهابية لن تثني الاجهزة الامنية والعسكرية عن القيام بدورها في التصدي للأعمال الارهابية الهادفة الى النيل من امن واستقرار الوطن .. سائلا المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
  "إنا لله وإنا اليه راجعون

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)