آخر الأخبار
 - منتخب الأمارات - منتخب الكويت - خليجي21 البحرين

الأربعاء, 16-يناير-2013 - 10:31:57
مركز الإعلام التقدمي - متابعات -

تأهل منتخب الإمارات إلى المباراة النهائية من بطولة "خليجي 21" المُقامة في البحرين، بفوزه على نظيره الكويتي بهدف نظيف، في مباراة نصف النهائي التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء 15 يناير/ كانون الثاني على استاد "البحرين الوطني".

سيطر " الأبيض" الإماراتي على معظم مجريات اللقاء، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم النتيجة في الشوط الأول، وكان أخطرها في الدقيقة 20 بعدما سدد علي مبخوت كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، إلا أن الحارس الكويتي نواف الخالدي تصدى للكرة.

كما سنحت الفرصة لعبد العزيز البلوشي ليمنح الإمارات هدف التقدم في الدقيقة 23 بعدما انفرد بمرمى الخالدي، لكنه تعثر في التسديد بعد تدخل المدافع الكويتي، قبل أن يسدد أحمد خليل كرة اصطدمت بالقائم في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني انتفض المنتخب الكويتي وكاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 69 بعدما شن حسين حاكم الشمري وبدر المطوع سلسلة من التسديدات على مرمى الإمارات، كان أخطرها تسديدة من داخل المنطقة المحظورة من المطوع، لكن القائم كان بالمرصاد.

وبقي التعادل السلبي قائماً بين الفريقين حتى الدقيقة 89، حيث انحازت الكرة لصالح "الأبيض" الإماراتي بعد أن سجل هدف الفوز في الوقت القاتل عبر المخضرم أحمد خليل، وذلك من هجمة منظمة وبتمريرة من هيثم من داخل المنطقة أمام المرمى لخليل الذي أودعها الشباك.

وسيلتقي المنتخب الإماراتي في الدور النهائي يوم الجمعة المقبل مع الفائز من مباراة نصف النهائي الثانية التي ستجمع في وقت لاحق مابين البحرين و العراق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)