آخر الأخبار
 - دشن محافظ محافظة عمران اليوم بمبنى المحافظة حملة النظافة تحت عنوان (حياتي في نظافتي)، والتي شملت تنظيف الشوارع والحارات والساحات العامة، وشارك فيها العديد من كبار مسئولي المحافظة، فيما تغيبت عنها الشخصيات الاجتماعية والحزبية بالمحافظة.

الأربعاء, 09-يناير-2013 - 14:53:05
مركز الرقي والتقدم- تقرير: جمال الورد، تصوير: عزام القشطري -

دشن محافظ محافظة عمران اليوم بمبنى المحافظة حملة النظافة تحت عنوان (حياتي في نظافتي)، والتي شملت تنظيف الشوارع والحارات والساحات العامة، وشارك فيها العديد من كبار مسئولي المحافظة، فيما تغيبت عنها الشخصيات الاجتماعية والحزبية بالمحافظة.


وكان الاستاذ يحيى محمد عبد الله صالح- رئيس ملتقى الرقي والتقدم- قد تبنى عبر ملتقى الرقي والتقدم الحملة الإعلامية للترويج لحملة النظافة والدفع بالمواطنين للمشاركة فيها، حيث قام الملتقى بطباعة مئات الملصقات وتعليق البنرات الكبيرة في مدخل المحافظة ومفارق الطرق وتجهيز حملة توعوية والدفع بفريق إعلامي لإنجاح الحملة من قبل الناشطين والشباب وطلاب وطالبات المدارس متمنياً إن تكون هذه المدارس مرجعية ونموذج مثالي حي لترسيخ ثقافة التحضر والعمل الجماعي والذي يرقى بمستوى الفرد والمحافظة, مؤكداً على ضرورة تفاعل الدور التربوي مع هذه الحملة المجتمعية التي ستساهم بإعداد الوجه الحضاري للمحافظة.


حملة نظافة عمران


فريق مركز الاعلام التقدمي الذي شارك في تغطية الحملة التقى بالأخ عبد الكريم نعمان الذبحاني- مدير فرع بنك التسليف الزراعي محافظة عمران فرع المصنع- والذي تحدث عن الحملة قائلا:



نشكر ملتقى الرقي والتقدم ممثلاً في الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح رئيس الملتقى - على مشاركته في إنجاح فعالية يوم النظافة بمحافظة عمران .. والذي نتمنى أن يهتم الجميع بالنظافة في الشارع وفي كل المرافق كي نعكس الروح المدنية التي يسعى إليها الجميع.


من جانبه قال الأخ طارق المأخذي- مدير مكتب التطوير في مصنع أسمنت عمران: نشكر محمد حسن دماج محافظ المحافظة وكذا الأخ مدير عام مصنع أسمنت عمران .. وكافة عمال وموظفي مصنع اسمنت عمران على مشاركتهم في إنجاح هذه الفعالية المتمثلة في حملة ( يوم النظافة ) بحافظة عمران .. كما نشكر الاخوة في ملتقى الرقي والتقدم على ما قدموه لأجل إنجاح هذه الحملة و نشاطاته الدائمة في تحريك الثقافة المدنية الرائعه .



رجال الأمن كان لهم حضور في هذه الفعالية حيث قام الأخ العقيد يحيى الحباري قائد فرع الأمن المركزي نائب مدير الأمن بمحافظة عمران بالمشاركة في تنظيف بعض شوراع المحافظة ومعه عدد من جنود الأمن المركزي بالمحافظة.



فيما شكر ضابط الأمن والنظام في أمن محافظة عمران القائمين على الحملة متمنياً على الجميع الإلتزام بنظافة الشارع، كما تقدم بالشكر لملتقى الرقي والتقدم على ما قدمه في إنجاح هذه الحمله , كما تطرق أيضا قائلا : إن علينا ان ننظف شوراعنا وقلوبنا من الخبث والحقد . وأن ننظر للوطن ونجعله نصب الأعين .. متمنياً أيضا على ابناء المحافظة مساعدة رجال الأمن في ضبط الإختلالات وإحكام قبضه القانون حيث أن القانون يعامل الجميع بمعاملة واحدة دون تحييز أو تمييز .





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)