آخر الأخبار
 - ناقش اليوم الدكتور علي حسن الأحمدي رئيس جهاز الأمن القومي في مؤتمر صحفي خلال لقائه بالصحفيين مختلف الجوانب الحياة السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها من الجوانب المتعلقة بدور الإعلام في تصحيح مسارات المتعلقة بضبط الأمن والاستقرار في اليمن.......

الثلاثاء, 08-يناير-2013 - 17:25:52
مركز الإعلام التقدمي -

ناقش اليوم الدكتور علي حسن الأحمدي رئيس جهاز الأمن القومي في مؤتمر صحفي خلال لقائه بالصحفيين مختلف الجوانب الحياة السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها من الجوانب المتعلقة بدور الإعلام في تصحيح مسارات المتعلقة بضبط الأمن والاستقرار في اليمن.
وأشار الأحمدي إلي أهمية دور الإعلام والصحفيين كمنبر إعلامي للنقد البناء ووسيلة لتصحيح الأخطاء وتصويب المسارات إذا ما مورس بكل مهنية تحافظ على حيادية وشرف الهنة الإعلامية وتراعي المعاني السامية للوطنية.
كما تطرق رئيس جهاز الأمن القومي إلي إن التسرع بنقل الإخبار والمعلومات عبر وسائل الإعلام فيما يخص جوانب بعض القضايا الأمنية قبل انتهاء الخطط الأمنية من تعقب الجناة يضر بمسارات كشف الجرائم ومتابعة الأمن القومي في تعقب تلك الجرائم ومرتكبيها وذكر رئيس جهاز الأمن القومي إلي إن احد الأشخاص كان قد أرسل طرد عبر احد حافلات النقل وكان من المنتظر ا نياتي الشخص المرسل إليه لاستلام الطرد إلا إن تناول إخبار عن هذا الموضوع قد حجم عن عدم حضور الشخص للاستلام الطرد مما اثر على عملية التحقيقات وتتبع أصحاب تلك الجرائم وذكر أيضا إن نشر معلومات عن قضية جريمة السبعين قد اثر على سير إجراءات التحقيقات.
وطالب الصحفيين بالتواصل مع جهاز الأمن القومي فيما يخص التدقيق من القضايا المتصلة بسير الإرهاب والإضرار بأمن واستقرار الوطن.
وبين رئيس الجهاز الأمن القومي إن عدد المحتجزين على ذمة الأمن القومي هم 25 شخصا فقط ولا يوجد مختفيين قصريا لدى الأمن القومي .
وقال د الأحمدي رئيس جهاز الأمن القومي ستعمل على محاسبة المقصرين من ضباط الأمن القومي وكذا من يعملون على انتحال صفة ضباط الأمن القومي.
وكشف رئيس الجهاز الأمن القومي العديد من الحقائق الحاصلة على الساحة الوطنية وقام بتوضيح أكثر للقضايا المتعلقة بالضربات الطيران الجوي الأمريكي المتتبع لمكافحة الإرهاب في اليمن بان ذلك يأتي في إطار توقيع اليمن لاتفاقية دولية والتي تتضمن مكافحة العناصر الإرهابية.
وخاطب د الأحمدي جميع وسائل الإعلام بان يكونوا قدوه طيبة وذات مصداقية لما يتناولون من السلبيات والتجاوزات سواء كانت إخبار وانتقادات صحفية والعمل على مساعدة البلاد في تحقيق الأمن والاستقرار.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)