آخر الأخبار
 - شب ظهر أمس حريقاً في مصنع الغزل والنسيج بمحافظة عدن استمر لأكثر من خمس ساعات, التهم مستودعاً بداخله آلات حياكة وأخشاباً ومواد قرطاسية.

الجمعة, 04-يناير-2013 - 17:14:54
مركز الاعلام التقدمي- خاص -

شب ظهر أمس حريقاً في مصنع الغزل والنسيج بمحافظة عدن استمر لأكثر من خمس ساعات, التهم مستودعاً بداخله آلات حياكة وأخشاباً ومواد قرطاسية.
وقالت مصادر مطلعة إن التحقيقات الأولية كشفت أن الحريق الذي شب بالمستودع كان بفعل فاعل, كون المستودع مفصولاً عنه التيار الكهربائي, مشيرة إلى أن الخسائر المادية التي خلفها الحريق تتجاوز ثلاثة ملايين ريال, مؤكدة بأن الحريق استمر زها خمس ساعات دون إخماده بسرعة نتيجة ضعف إدارة الدفاع المدني بالمحافظة التي لم تقم بواجبها في إخماد الحريق منذ ساعة نشوب الحريق.
وأوضحت أن الدفاع المدني بمديرية المنصورة قد اعتمد على سيارة واحدة في إخماد الحريق ولم تشارك في عملية الإطفاء الجهات الأخرى التي بجانب المصنع ومنها المنطقة الحرة التي تملك سيارات الإطفاء, مشيرة إلى أن الأجهزة الامنية وخبراء الحرائق قد قاموا بالتحقيق الأولي حول ملابسات الحريق, مؤكدين أن التحقيقات الأولية كشفت أن الحريق كان بفعل فاعل ولم يتم الكشف عن الفاعل المتسبب في إحراق المصنع.
ويعد مصنع الغزل والنسيج من أوائل المصانع الخدمية, انشئ في الجنوب مطلع السبعينات من القرن الماضي بمساحة كبيرة تقع بين مديريتي المنصورة والشيخ عثمان بمحافظة عدن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)