آخر الأخبار
 - اعتبرت شروط اشراكها مجحفة : منظمات المجتمع المدني تعلن اليوم رؤيتها ازاء مؤتمر الحوار الوطني

الخميس, 03-يناير-2013 - 12:18:06
مركز الاعلام التقدمي- تحقيق - زهور عبدالله -

تعقد لجنة التنسيق والمتابعة المنبثقة عن المؤتمر الوطني لمنظمات المجتمع المدني الذي انعقد منتصف الشهر الماضي بصنعاء مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس في صنعاء ستتناول فيه اهم القضايا الوطنية الملحة ومسألة الحوار الوطني الشامل ورؤية المجتمع المدني وكيفية نجاحه .
الى جانب قضايا اكثر اهمية كمشاركة المنظمات المدنية والشباب والمراة في فعالياته وقالت اللجنة في بيان تلقى مركز الاعلام التقدمي نسخة منه بانها ستبين خلال المؤتمر للراي العام المحلي والخارجي موقفها من الشروط المجحفة التي اعتمدتها اللجنة الفنية للاعداد لمؤتمر الحوار الوطني الشامل الخاصة بمشاركة المنظمات والشباب والمراة في المؤتمر .. حيث ترى عدد من الفعاليات الوطنية وجميع المنضوين تحت منظمات المجتمع المدني بما فيها الشباب والمرأة بانها شروط لا تتناسب ومفهوم الشراكة الوطنية وروح المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية وقرارات مجلس الامن .
كما سيتناول المؤتمر الصحفي الذي ستتحدث فيه عدد من قيادات المنظمات المدنية (اتحادات – نقابات – منظمات – وغيرها) والذي يعتقد ايضا بانه سيحظى بحضور وتغطية اعلامية محلية وعربية واجنبية كبيرة .. المسائل الملحة والقضايا المتعددة والمطروحة على طاولة مؤتمر الحوار الوطني وموقف ونظرة المجتمع المدني والشباب والمراة لها .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)