آخر الأخبار
 - أعلنت السلطات اليمنية، أمس الاثنين، اعتقال 11 من مسلحي جماعة “أنصار الشريعة”، الذراع اليمنية لتنظيم القاعدة، في إطار حملات الدهم والملاحقات التي تشنها لضبط مسلحي التنظيم الأصولي الذين كانوا قد فروا من محافظة أبين بعد تحررها من قبضتهم .

الثلاثاء, 01-يناير-2013 - 15:28:27
مركزالاعلام التقدمي -صنعاء -

أعلنت السلطات اليمنية، أمس الاثنين، اعتقال 11 من مسلحي جماعة “أنصار الشريعة”، الذراع اليمنية لتنظيم القاعدة، في إطار حملات الدهم والملاحقات التي تشنها لضبط مسلحي التنظيم الأصولي الذين كانوا قد فروا من محافظة أبين بعد تحررها من قبضتهم .
وأفادت وزارة الدفاع في بيان أن القبض على مطلوبي التنظيم جرى في محافظة الضالع الجنوبية، وأن الأجهزة الأمنية قبضت كذلك على اثنين آخرين كانا فرا من سجن الأمن السياسي (المخابرات) في محافظة الحديدة خلال العام الماضي .
وأكدت أن المقبوض عليهم كانوا ضمن 179 مطلوباً أمنياً من الفارين من العدالة ومطلوبين، مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية في هذه المحافظة، وفي إطار تنفيذها لحملات ضبط الأسلحة المخالفة ضبطت كذلك 21 قاذف “آر . بي . جيه” و1326 طلقة رشاش و16 قنبلة يدوية ورشاشاً معدلاً، فضلاً عن 13 قطعة سلاح، فيما استعادت 7 سيارات منهوبة وضبطت 8 سيارات مسروقة.


يمنكم

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)