آخر الأخبار
 - قتل شخص وأصيب 7 آخرين بعدما فتحت قوة أمنية سعودية في ساعة متأخرة من ليل الخميس 27 ديسمبر/ كانون الأول النار وسط محافظة القطيف شرق السعودية. وأكدت شرطة المنطقة الشرقية ان دورية للأمن اطلقت النار بعد تعرضها لاطلاق نار من قبل "مثيري الشغب".

السبت, 29-ديسمبر-2012 - 00:26:11
مركزالاعلام التقدمي- وكالات -

قتل شخص وأصيب 7 آخرين بعدما فتحت قوة أمنية سعودية في ساعة متأخرة من ليل الخميس 27 ديسمبر/ كانون الأول النار وسط محافظة القطيف شرق السعودية. وأكدت شرطة المنطقة الشرقية ان دورية للأمن اطلقت النار بعد تعرضها لاطلاق نار من قبل "مثيري الشغب".


وأشار المتحدث بأسم شرطة المنطقة الشرقية انه وأثناء قيام احدى دوريات الامن بمهامها في شارع الجزيرة بمحافظة القطيف ، رصدت عددا من "مثيري الشغب" عند قيامهم باحراق اطارات بالقرب من مقر للشرطة.


وتابع قائلا: "ان عند توجه دورية الأمن الى الموقع، تعرضت لاطلاق نار من مصادر متعددة ، ما حذا بالدورية للرد وقد نتج عن تبادل إطلاق النار إصابة احد مطلقي النار ووفاته بعد وصوله الى المستشفى".


من جانبه ذكر موقع "مرآة الجزيرة" ان القوة الأمنية السعودية فتحت النار وسط القطيف فأصابت 7 أشخاص على الأقل بينهم رجل طاعن في السن، وقتلت شخصا لم تعرف هويته بعد.


وذكر شهود عيان لـ"مرآة الجزيرة" أن عددا من العربات المصفحة كانت تمر مسرعة وسط حي الشريعة بجوار سوق الخضار المركزي وفاجأت المارة بفتح نيران رشاشاتها فسقط عدة أشخاص، وبادر الأهالي بنقل المصابين للإسعاف في المنازل خشية من تعرضهم للاعتقال فيما لو أسعفوا الى المستشفيات والمراكز الصحية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)