آخر الأخبار
 - اختتمت  اليوم الخميس بصنعاء أعمال اللقاء التربوي لقيادات التوجيه في وزارة التربية والتعليم والمحافظات خلال الفترة " 24ـ 27" من الشهر الجاري تحت شعار " من أجل توجيه تربوي فعال".

الخميس, 27-ديسمبر-2012 - 18:13:22
مركز الاعلام التقدمي- أسماء حيدر -

اختتمت  اليوم الخميس بصنعاء أعمال اللقاء التربوي لقيادات التوجيه في وزارة التربية والتعليم والمحافظات خلال الفترة " 24ـ 27" من الشهر الجاري تحت شعار " من أجل توجيه تربوي فعال".
ناقش اللقاء في يومه الثالث ورقتي عمل الأولى بعنوان " أدوات التوجيه والإشراف التربوي " اشتملت الورقة التي أعدها الموجهين محمد عقبات وأحمد الحداد على خمسة محاور " فوائد أدوات التوجيه التربوي ، أهمية ادوات التوجيه التربوي، الخطوات الإجرائية لاستخدام ادوات التوجيه والإشراف التربوي ، أهمية توحيد استمارات وأدوات التوجيه والإشراف التربوي ، امثلة لنماذج من الادوات التوجيهية والإشرافية التي يستخدمها الموجه التربوي ".
فيما تضمنت الورقة الثانية بعنوان " العلاقة بين التوجيه التربوي المركزي والمحلي " والتي اعدها الموجهين جميل ثابت و عبدالرحمن عثمان و محمد الرحبي اربعة محاور " عرض لمهام التوجيه التربوي المركزي والتوجيه المحلي، العلاقة بين التوجيه التربوي المركزي والمحلي ، سبل تعزيز العلاقة بين التوجيه المركزي والمحلي ، مقترحات لتحسين اداء التوجيه المركزي والمحلي وتعزيز العلاقة بينهما ".
هذا وقد خرج اللقاء بمجموعة من الرؤى والتوصيات العملية الساعية إلى تفعيل دور التوجيه والإشراف التربوي وتطويره.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
التعليقات
موجه تربوي/ رئيس قسم التوجيه (ضيف)
02-01-2013
ما لفت انتباهي وانا اشاهد نشر صوراللقاء التربوي للتوجيه انه ضم لشخاص ليس لهم اي صله بالتوحيه سوى القرابه من الاخ الوكيل الجديد الذي كنا نامل ان لا يبداء مشوارة بالعشوائية حيث حضر اثنين من نفس مديريته اخوه وشخص اخر وكيل مدرسة ملوي عام لا يداوم في مدرسته نامل ان لا يتكرر الامر يا استاذ علي الحيمي فانت من شباب الثورة وهذه اشاره فقط



جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)