آخر الأخبار
 - يحيى صالح يغادر صنعاء

الجمعة, 21-ديسمبر-2012 - 16:21:44
مركز الاعلام التقدمي- خاص/ صنعاء -

غادر الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح- رئيس ملتقى الرقي والتقدم- ظهر اليوم الجمعة العاصمة اليمنية صنعاء، متوجهاً إلى العاصمة اللبنانية بيروت ليقضي إجازة تستغرق بضع أسابيع مع أسرته...


وكان فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي قد وافق مطلع الأسبوع الجاري على طلب الإجازة والسفر، غير أن يحيى صالح أرجأ سفره الى بيروت ريثما يصدر الرئيس هادي قراراته الخاصة بإعادة هيكلة القوات المسلحة، والتعيينات الجديدة التي قضى إحداها تعيين رئيس أركان جديد للأمن المركزي بدلاً عنه.


يحيى صالح يغادر صنعاء


وفي تصريح خاص لـ"مركز الاعلام التقدمي"، وجه العميد يحيى محمد عبد الله صالح قبيل مغادرته مطار صنعاء الدولي رسالة إلى منتسبي قوات الأمن المركزي، دعاهم فيها إلى التفاني في أداء واجباتهم الأمنية وخدمة الوطن وحماية مكتسباته.


وقال يحيى صالح: "أدعو جميع منتسبي قوات الأمن المركزي إلى التحلي بالروح المعنوية العالية والتفاني في أداء واجباتهم الأمنية في خدمة الوطن وحماية مكتسباته وأمنه واستقراره، والحفاظ على مختلف الممتلكات والمعدات والجاهزية الأمنية لهذه المؤسسة الوطنية العريقة والمشرفة، التي اكتسبت جاهزيتها بفضل جهود عظيمة ومخلصة بذلت على مدى ثلاثة عقود منذ تأريخ تأسيسها.".


يحيى صالح يغادر صنعاء


 كما دعا منتسبي الأمن المركزي إلى "مواصلة السير على طريق ترسيخ الوحدة الوطنية، ونبذ العنصرية، وكل ما من شأنه تفتيت وحدة شعبنا اليمني العظيم"، متمنياً لليمن "الأمن والسلام والاستقرار الدائم، والتوفيق لقيادتها السياسية في الخروج بالبلد إلى بر الأمان، وبما يحقق رقيها وتقدمها".


يحيى صالح يغادر صنعاء


وقد حضي العميد يحيى صالح بحفاوة التوديع من قبل العديد من المسئولين الحكوميين والقادة الامنيين، وشخصيات اجتماعية، كما شهد توديعه لحظات مؤثرة من قبل الشرطة النسائية وضابطات أمن المطار اللواتي قدمن للتعبير عن عظيم شكرهن على رعايتهن والأخذ بايدي المرأة اليمنية الى هذا المجال.


يحيى صالح يغادر صنعاء


يحيى صالح يغادر صنعاء


بالصور- يحيى صالح يغادر صنعاء بعناق حار ويوجه رسالة لقوات الأمن المركزي


يحيى صالح يغادر صنعاء


 


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
التعليقات
منصور الأغبري (ضيف)
30-12-2012
بالتوفيق حبيبنا أبا كنعان

كمال السياني . (ضيف)
27-12-2012
كمال السياني . والله صلعت ياكمال . بس منور .

عوض العولقي (ضيف)
26-12-2012
يالتوفيق لأبوكنعان في باقي حياته والقرار هو قرار رئيس الجمهورية ويجب احترامه وننتظر منه قرار بإزالة المتارس لعصابة بيت الأحمر ومليشيات علي محسن

نزار جمعان / نزار ناز (ضيف)
23-12-2012
اطال الله عمرك يا ابو كنعان وستبقى تاج رؤوسنا .. ولعنة الله على عليك يا هادي ... لعنة الله عليك



جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)