آخر الأخبار
 - تظاهر المئات من المهمشين " الاخدام" اليوم للمطالبة بتمثيلهم في مؤتمر الحوارالوطني.   المسيرة التي جابت شوارع العاصمة وصولاّ إلى أمام منزل هادي استنكروا تهميشهم واستبعادهم من المشاركة في مؤتمر الحوار......

الاثنين, 17-ديسمبر-2012 - 22:05:33
مركز الإعلام التقدمي -

تظاهر المئات من المهمشين " الاخدام" اليوم للمطالبة بتمثيلهم في مؤتمر الحوارالوطني.   المسيرة التي جابت شوارع العاصمة وصولاّ إلى أمام منزل هادي استنكروا تهميشهم واستبعادهم من المشاركة في مؤتمر الحوار.
ودعا بيان صادر عنهم دعا البيان كافة المهمشين بما فيهم العاملين بقطاع النظافة الاستعداد للمشاركة في المسيرات الاحتجاجية التي ينظمها الاتحاد اعتبارا من صباح اليوم الاثنين الموافق 17/12/2012م في امانة العاصمة وعموم المحافظات مطالبين المؤسسات الامنية بتوفير الحماية الامنية للمسيرات الاحتجاجية وبما يمكنا من التعبير عن حقوقنا ومطالبنا العادلة.
كما طالبوا الرئيس عبد ربه منصور هادي والقوى السياسية الموقعة على المبادرة الخليجية واللجنة الفنية الانتصار لحقوقهم والاعتراف بقضيتهم كقضية وطنية ومنحهم حق التمثيل العادل في الحوار كبقية المكونات المشمولة في المبادرة.
وناشد البيان كافة الهيئات والمنظمات الاقليمية والدولية وفي مقدمتها الدول الراعية للمبادرة الخليجية والمفوضية السامية للامم المتحدة لحقوق الانسان والمفوضية الاوروبية وكافة وسائل الاعلام المحلية والاقليمية والدولية بمناصرة قضيتنا وتمكيننا من حقوقنا انطلاقا من المسؤولية الاممية والقانونية والامانة الاخلاقية الملقاة على عاتقهم تجاه نصرة حقوق المستضعفين في العالم بما فيهم المهمشين باليمن..
 
*الصورة تعبيرية


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)