آخر الأخبار
 - عدن

الأربعاء, 12-ديسمبر-2012 - 03:37:51
مركز الاعلام التقدمي- عدن -

أغلقت الشركات والبنوك والمحلات التجارية ابوابها في كافة مدن عدن – جنوب اليمن – الاربعاء احتجاجا على الانفلات الامني الذي تشهده المحافظة .
وقالت مصادر اعلامية ان جميع الشركات والبنوك والمحلات التجارية اغلقت ابوابها احتجاجا على الانفلات الامني واستجابة للدعوة التي وجهتها الغرفة التجارية والصناعية بعدن .
مؤكدا ان الاستجابة للدعوة للاضراب كانت كبيرة .
وكانت الغرفة التجارية والصناعية بعدن قد دعت القطاع الخاص للاضراب اليوم من الساعة السادسة صباحا و حتى الثانية عشرا ظهر احتجاجا على تردي الاوضاع الامنية .
من جانبه قال اللواء الركن صادق حيد مدير أمن محافظة عدن إن كشوفات تضم نحو 400 رقم لمجندين وصلتهم من وزارة الداخلية بهدف توزيعهم على مراكز ونقاط الشرطة بمدينة عدن .
في قالت مصادر ان الجنود الموزعين جميعهم من المجندين حديثا في وزارة الداخلية من أعضاء التجمع اليمني للأصلاح والذين قضوا الأيام الماضية فترة تدريب في محافظة ذمار .
اللواء حيد قال لـصحيفة " الأولى " معلقا على ما إذا كان هؤلاء الجنود من المجندين حديثا أم لا بالقول " ما يهمنا هو أننا حصلنا على هذه الأرقام لأفراد من الشرطة بهدف تغطية العجز الحاصل في مراكز ونقاط الشرطة في مدينة عدن" .
وفي حين كشف عن أن قوائم الأرقم العسكرية التي وصلتهم جاءت جاهزة وموزع أفرادها على أقسام ومراكز الشرطة بمدينة عدن , لم يؤكد أوينفي إن كانت هذه الأرقام لحالات حديثة التجنيد أو لأفراد مجندين في السابق .
"براقش نت"



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)