آخر الأخبار
 - أكد الدكتور ياسين سعيد نعمان الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني عضو اللجنة الفنية للحوار الوطني, على أهمية اتخاذ الإجراءات السريعة من قبل الدولة لتنفيذ النقاط العشرين

الاثنين, 10-ديسمبر-2012 - 12:05:37
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

أكد الدكتور ياسين سعيد نعمان الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني عضو اللجنة الفنية للحوار الوطني, على أهمية اتخاذ الإجراءات السريعة من قبل الدولة لتنفيذ النقاط العشرين التي تقدمت بها لجنة الحوار الوطني قبل بداء انعقاده، موضحاً أنه يجب توفير مناخ أمن للحوار مع استعادة الدولة مكانتها.
جاء ذلك خلال لقاءه في مكتبه اليوم الأحد بصنعاء سعادة السفير الأمريكي في اليمن "جيرالد فايرستان".
وجرى اللقاء مناقشة استكمال التحضير والتهيئة لانعقاد مؤتمر الحوار الوطني وتطرق الدكتور ياسين بهذا الخصوص إلى أهمية القضية الجنوبية ومكانتها في الحوار الوطني والمكانة التي ينبغي أن تحتلها في الحوار قضيةً وتمثيلاً.
وأهاب الأمين العام للاشتراكي اليمني, وفقا لموقع الحزب "الاشتراكي نت", بالمجتمع الدولي والإقليمي للاضطلاع بواجباتهم تجاه إنجاح عملية التسوية السياسية وتنفيذ الآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية وكذا العمل على إيجاد المناخات المناسبة قبل انعقاد مؤتمر الحوار الوطني أو مساندة المؤتمر خلال إنعقاده.
وأكد الدكتور ياسين على أهمية دور الشباب والمرأة وتمثيلهم في المؤتمر الوطني للحوار سواءً عبر أحزابهم أو تمثيلهم كفئة مستقلة.
اسرار برس


 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)