آخر الأخبار
 - التقى وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول اليوم بالعاصمة الأمريكية واشنطن مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأوسط والأدنى إستيفين سيش.

السبت, 08-ديسمبر-2012 - 22:26:40
مركز الاعلام التقدمي- أسماء حيدر -

التقى وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول اليوم بالعاصمة الأمريكية واشنطن مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأوسط والأدنى إستيفين سيش.
ناقش اللقاء أوضاع التعليم في اليمن والتحديات والصعوبات التي تعترض العملية التعليمية والتربوية وأولويات وزارة التربية في هذا الجانب وسبل الدعم الممكنة من الحكومة الأمريكية لقطاع التعليم.
كما التقى وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول مختص الشرق الوسط في الوكالة الأمريكية للتنمية مارا ردمان ونائبتها كريس كرولالي ومدير قسم الشرق الوسط بالوكالة.
جرى خلال اللقاء مناقشة البرامج التي تنفذها وكالة التنمية الأمريكية في قطاع التعليم في اليمن وأولويات الدعم المخصص لليمن بحوالي 6 ملايين دولار.
وفي اللقاء أكد الوزير الأشول أهمية تخصيص مبالغ إضافية لدعم التعليم للعام 2013م، معرباً عن شكر الحكومة اليمنية للحكومة الأمريكية على الجهود التي تبذلها من أجل الدفع بتنفيذ المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية بما يساهم في إنجاز المرحلة الانتقالية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)