آخر الأخبار
 - يبدو أن مسلسل "أهل الهوى" الذي يتم تصويره حاليا سيواجه مجموعة من المشاكل وقت عرضه في رمضان المقبل على شاشة التلفزيون المصري، حيث تسربت أخبار عن استياء العاملين بالمسلسل من الملابس المثيرة للفنانة دينا داخل أحداث العمل في حين أن المسلسل سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل،

الجمعة, 07-ديسمبر-2012 - 20:58:13
مركزالاعلام التقدمي-عمان -

يبدو أن مسلسل "أهل الهوى" الذي يتم تصويره حاليا سيواجه مجموعة من المشاكل وقت عرضه في رمضان المقبل على شاشة التلفزيون المصري، حيث تسربت أخبار عن استياء العاملين بالمسلسل من الملابس المثيرة للفنانة دينا داخل أحداث العمل في حين أن المسلسل سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وهو ما اعتبروه يتنافى مع آداب الشهر الكريم، ومع القواعد والضوابط التي وضعها وزير الإعلام بعدم عرض مشاهد خارجة أو ملابس مثيرة.
وهو ما أثير حول منع كليبات للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كذلك عدم عرض أعمال الفنانة إلهام شاهين، لكن القائمين على التلفزيون المصري حاولوا نفي كل هذه الإجراءات.
وقال المخرج عمر عبدالعزيز، بحسب "اليوم السابع" المصرية، معلقا على هذه الأخبار إنها غير صحيحة، وقال إنه لم يتقدم أحد بأي شكوى من ملابس دينا، كما أن مخرج العمل هو المسؤول عن ذلك، بما يخدم نص الكاتب الكبير محفوظ عبدالرحمن، وهو قامة كبيرة في عالم الكتابة والدراما.
وأضاف عبدالعزيز كيف يمكن الحكم من خلال أخبار استباقية تكتب عن ملابس فنانة تشارك في العمل، علينا أن نشاهد العمل ثم نحكم عليه، فيجب ألا يتم الحكم على مسلسل لمجرد أنه يتعرض لفترة تاريخية أو فنية معينة. وتساءل لماذا يتم توجيه هذه الاتهامات لدينا على وجه الخصوص فهناك أكثر من سبعين ممثلة يضمهن المسلسل؟
واستطرد عبدالعزيز: لا يوجد أحد يجبرني على فعل شيء معين يخالف وجهة نظري، وعن وجود سابقة مشابهة لهذه المشكلة والأنباء التي كتبت عن المسلسل، وهو "كاريوكا"، والذي أثار قبل عرضه مشاكل عديدة وقيل إن التلفزيون منع العمل، قال عبدالعزيز لا دخل لي بما حدث في أي مسلسل، فالأهم عندي أن يخرج العمل للنور.
ويشار إلى أن مشاكل المسلسل العديدة بدأت قبل أن يبدأ تصوير المسلسل، حيث كان من المقرر أن يخرجه الراحل إسماعيل عبدالحافظ ويقوم ببطولته توفيق عبدالحميد، ولكن تبدل مخرجه ليكون عمر عبدالعزيز، وتغير عبدالحميد ليحل بدلا منه فاروق الفيشاوي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)