آخر الأخبار
 - شركة ZTE تمول وتنفذ مشروع الحكومة الإلكترونية في اليمن قريباً

الأربعاء, 05-ديسمبر-2012 - 18:10:43
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

أكد رئيس مجلس الوزراء الاخ / محمد سالم باسندوة اهتمام اليمن بتنفيذ مشروع الحكومة الالكترونية، بما من شانه احداث نقلة نوعية في مجال العمل الحكومي ومواكبة التطورات الحديثة في هذا المجال.

جاء ذلك لدى استقباله اليوم بصنعاء وفد شركة ZTE الصينية للاتصالات برئاسة نائب رئيس الشركة وانج جيارن الذي أكد اعتزام الشركة تمويل وتنفيذ مشروع الحكومة الالكترونية في اليمن.. مستعرضا انشطة الشركة التي تعد واحدة من اكبر ثلاث شركات في العالم في إنتاج أجهزة الاتصالات وتوفير حلول الشبكات والمعلومات، ومكاتبها المنتشرة في عدد من الدول وبينها اليمن.


ونوه رئيس الوزراء في اللقاء بتوجهات الشركة الصينية لتمويل وتنفيذ مشروع الحكومة الالكترونية في اليمن واهميته للاسهام في تجويد الاداء والخدمات الحكومية.... مشيدا بالازدهار الذي حققه الاقتصاد الصيني والتطور الصناعي الكبير الذي تشهده الصين.


حضر اللقاء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد بن دغر ورئيس جمعية الصداقة اليمنية الصينية المهندس جمال الخولاني ونائب رئيس شركة زي تي اي في الشرق الاوسط هوتشين جمينج ومدير عام الشركة فرع اليمن فرانك فان.

هذا وقد كان وفد شركة ZTE الصينية للاتصالات برئاسة نائب رئيس الشركة وانج جيارن ونائب رئيس شركة زي تي إي في الشرق الاوسط هوتشين جمينج ومدير عام الشركة فرع اليمن فرانك فان ومستر بيتر مسؤل المبيعات في مقر ZTE في اليمن قد قامو بزيارة لمعرض ZTE الأول في اليمن الكائن في شارع صخر محافظة صنعاء يوم الجمعة 23/11/2012م وكان في إستقبالهم في معرض الشركة وكيل الشركة في اليمن الأخ الأستاذ / عبدالواحد حميدباشا المدير العام لشركة يمنسيل والباشا للكمبيوتر وبرق نت والأخ الأستاذ/ أنيس فاضل نائب المدير العام والأخ الأستاذ / عبدالله حمادي المدير التجاري والأخ الأستاذ / سمير باشعيب النائب الثاني والأخ الأستاذ/ فؤاد العسكري مدير إدارة التسويق والأخ الأستاذ / غسان المعمري مدير المبيعات والأخ الأستاذ / عبدالله السباحي مسؤل التصاميم وعدد من موظفي شركة يمنسيل وقد تجول الوفد في أرجاء المعرض وأبدى رئيس الوفد إعجابه بما شاهده من إنجاز لأعمال المعرض والديكور متمنيا أن يتم إكمال ترتيبات المعرض وديكوراته في أقرب وقت للإفتتاح الكبير وقد أخذت العديد من الصور التذكارية للوفد مع إدارة وموظفي شركة يمنسيل.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)