آخر الأخبار
 - فرقت قوات الدرك الاردني في وقت متأخر من ليل السبت على الأحد 2 ديسمبر/كانون الاول المئات من اللاجئين السورين اثر قيامهم باعمال شغب داخل مخيم الزعتري...

الأحد, 02-ديسمبر-2012 - 12:27:09
مركز الإعلام التقدمي -

فرقت قوات الدرك الاردني في وقت متأخر من ليل السبت على الأحد 2 ديسمبر/كانون الاول المئات من اللاجئين السورين اثر قيامهم باعمال شغب داخل مخيم الزعتري للاجئين بمحافظة المفرق وبسبب رشقهم  قوات الامن والدرك بالحجارة على اثر وفاة رضيع يبلغ من العمر 7 أشهر. بحسب ما أفاد به مصدر مطلع لصحيفة "الغد".
وأضاف المصدر إن الطفل تم ادخاله الى مستشفى الملك المؤسس في محافظة اربد وخضع لعملية قلب مفتوح. وبعد العملية تقرر اخراجه من المستشفى، حيث صدر قرار باعادته الى المخيم. فيما قال مسؤولون بمخيم الزعتري ان وفاة الطفل ناتجة عن مرض مزمن جاء معه من سورية.
من جانبهم قال شهود عيان لـصحيفة "الغد" إن الطفل توفي داخل سيارة الإسعاف قبل وصوله مخيم الزعتري شرقي محافظة المفرق، مما أثار حفيظة وغضب العديد من اللاجئين السوريين القاطنين داخل المخيم.
واضاف الشهود ان المحتجين رشقوا قوات الامن والدرك بالحجارة مما استدعى تدخل الدرك باستخدام الغاز المسيل للدموع والسيطرة على الموقف.


المصدر: صحيفة "الغد" الاردنية


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)