آخر الأخبار
 - نفى المكتب الإعلامي للأستاذ حافظ فاخر معياد نفياً قاطعاً ما تناولته بعض المواقع الالكترونية عن قيامه بإنشاء بنك استثماري في الأردن ، أو أنه تقدم بوثائق مالية وضمانات من أجل منحه ترخيص إنشاء البنك ...

الأربعاء, 28-نوفمبر-2012 - 11:39:09
مركز الإعلام التقدمي -
نفى المكتب الإعلامي للأستاذ حافظ فاخر معياد نفياً قاطعاً ما تناولته بعض المواقع الالكترونية عن قيامه بإنشاء بنك استثماري في الأردن ، أو أنه تقدم بوثائق مالية وضمانات من أجل منحه ترخيص إنشاء البنك .
وكذب المكتب الإعلامي تلك الشائعات المغرضة التي لا تستند إلى أي وثائق ولا إلى أدلة دامغة يروج لها البعض لمجرد نشر البلبلة باختلاق الأكاذيب التي لا أساس لها من الصحة .
وطالب المكتب الإعلامي وسائل الإعلام المختلفة بالتحري والتدقيق مع مثل تلك الشائعات والمزاعم الباطلة التي تستهدف الآخرين دون الاهتمام بالأمانة الصحفية والمهنية والمصداقية وتسعى للإثارة بأخبار غير صحيحة وملفقه وهو الأمر الذي يستوجب مقاضاة من قام بنشر أخبار كاذبة ومساءلته قانونياً وقضائياً.
الجدير بالذكر إن الاستاذ حافظ معياد يعتبر أول مسئول يمني دعاء أن تطبق عليه قاعدة(من أين لك هذا) والخضوع للمساءلة ، فمنذ بداية تسلمه للوظيفة العامة أكد بأنه على أتم الاستعداد في أي وقت لأي استيضاح أمام كل الجهات المسئولة ، كالهيئة العامة لمكافحة الفساد والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ، وليس هناك ما يخاف عليه ولا ما يخفيه كونه أعتمد بشكل رئيسي على الشفافية والوضوح والحرص منذ أول مهام يتسلمها من أجل تحقيق النجاحات والتطورات وإنصاف الكادر الوظيفي في الأماكن التي تولى المسئولية فيها
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)