آخر الأخبار
 - صنعاء

الثلاثاء, 27-نوفمبر-2012 - 14:21:19
مركز الإعلام التقدمي- صنعاء -

أكد محافظ صنعاء عبد الغني حفظ الله جميل أهمية تضافر الجهود لتطبيق ما جاء في وثيقة تجريم التقطعات والاختطافات بما يضمن ترسيخ الأمن والاستقرار في عموم مديريات المحافظة.
وشدد خلال لقائه اليوم مشائخ وأعيان مديريتي بني مطر ومناخه على ضرورة قيام المسؤولين بالمديريات بدورهم الفاعل في حل الاشكالات اولا بأول والقبض على كل من يثبت قيامه أو اشتراكه في اعمال مخلة بالأمن وتقديمهم للجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.
ولفت المحافظ خلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة للقطاع الغربي عبدالله السياغي إلى أن التوقيع على وثيقة تجريم التقطعات والتزام ابناء المديريات بتنفيذها كان لها الأثر الواضح في حصول المحافظة على نسبة كبيرة من المشاريع التنموية التي ستخدم ابناء المحافظة وترفع من مستواهم المعيشي.
وناقش اللقاء سير تنفيذ وثيقة تجريم التقطعات والاختطافات التي تم التوقيع عليها خلال الأشهر الماضية والتي تنص على تجريم ظاهرة قطع الطرقات الرئيسية والفرعية والاختطافات باعتبارها ظاهرة محرمة شرعا وعرفا سواء كان التقطع لسبب خلافات قبلية أو مطالبات من الدولة.
وأقر اللقاء رفع القطاعات الناتجة عن خلافات شخصية بين أفراد من المديريتين بعد أن وضعت الحلول المناسبة لحل كافة القضايا العالقة بين المديريتين.


سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)